القطرية للطيران نحو أميركا!

الخميس 17 كانون أول 2015

القطرية للطيران نحو أميركا!
 
 
تصدّرت "القطرية" شركات الطيران في إطلاق طيارة Airbus A350 الى الولايات المتحدة الأميريكية. وبعد ان غادرت الرحلة مطار حمد الدّولي حطّت في مطار جون أف. كينيدي مؤخراً لتسجّل اول تسيير هذا النوع من الطائرات  القطرية في أميركا.
 
 
وكانت القطرية للطيران الشركة الاولى في إطلاق طائرات A350 وتسييرها في ثلاث قارات. فالأسطول المؤلّف من 7 طائرات طراز A350 يتوّزع مرّتين يومياً إلى فرانكفورت وميونخ وثلاث مرات يومياً إلى سنغافورة انطلاقاً من مطار الدوحة.
 
 
ويتمّ العمل على إدخال طائرة ثامنة من هذا الطراز أيضاً والتي من شأنها ان تسير في ثلاث رحلات يومياً نحو فيلاديلفيا ابتداءاً من الاول من يناير. 
 
 
وتجدر الإشارة الى أنّه بالإضافة الى توسيع أسطول طايرات A350 سيحظى المسافرون بفرصة تجربة هذا الجيل الجديد من الطائرات عند السفر إلى كل من بوسطن إبتداءاً من 16 مارس 2016 ونيويورك التي ستكون الرحلة اليومية الثانية الجديدة ابتداءاً من الاول من أبريل 2016 وأديلايد بدءً 2 مايو 2016. 
 
 
وكونها ركناً من أركان خطّة التوسّع المستدامة، تعمل القطرية للطيران على افتتاح محطات جديدة لها في اميركا الشمالية في العام 2016. 
 
 
وتسير رحلات الشركة حالياً في 8 محطات وهي شيكاغو ودالاس وميامي وهيوستن ومونتريال ونيويورك وفيلاديلفيا والعاصمة واشنطن، وستضيف محطات اخرى مثل لوس آنجليس في يناير وبوسطن في مارس وأطلانتا في يونيو 2016.