Oberoi والجديد في العام 2016

الخميس 17 كانون أول 2015

Oberoi والجديد في العام 2016
 
 
أعلنت مجموعة الفنادق الفخمة Oberoi العالمية عن إطلاقها ثلاثة فنادق جديدة في العام 2016 في الزوراء في دبي ومراكش في المغرب وسوكفيلاس Sukhvilas في شانديغار في الهند. وتتميّز هذه الفنادق بموقعها في الطبيعة الخلابة وبتقدمتها الرائدة لأفخر خدمات الرفاهية.
 
 
تبعد الزّوراء 30 دقيقة عن مطار دبي وهي منطقة شاطئية فاخرة تزخر بالمنتجعات والمسابح، وتتميّز بتنوّع بيئي كبير كونها تضمّ حوالي كيلومترا مربّعاً من الغابات. ويتميّز فندق Oberoi الزّوراء بتصميم فائق العصرية ينسجم انسجاماً تاماً مع الطبيعة المحيطة به.  يضمّ 113 فيلّا وجناح ومنازل صغيرة تملؤها الحداثة والنّور الطّبيعي والمناظر الخلابة المطلّة على البحر. وتلتحق بالغرف شرفات خاصّة أمّا التيراسات فتلتحق بالفلل والمنازل الصغيرة.
 
 
أمّا مراكش فتستقبل فندق Oberoi وسط مساحات هائلة من سهول الحمضيات والزّيتون القديم مباشرةً قبالة جبال الاطلس العظيمة. ويضمّ الفندق 77 فيللا كلّ واحدة مجهزة بمسبح ذات حرارة قابلة للتّعديل في قلب حدائقها الخاصّة. ويضمّ الفندق أيضاً ستّ غرف فاخرة Deluxe Rooms وجناح الرؤساء Presidential Suite مع مسبح خاصّ في المبنى الرّئيسي للفندق. وتنقلنا التصاميم المغربية العريقة الى مراكش الرومنسيّة القديمة. أمّا السبا SPA فيتربّع على جزيرة خاصّة في بحيرة ضمن المنتجع ويقدّم العلاجات المغربية التقليدية.
 
 
من المغرب الى الهند، سينقلكم فندق Oberoi الى سوكفيلاس Sukhvilas في شانديغار.إنّه منتجع صحّي فاخر ذات جناحات هندية تقليديّة وحدائق أنيقة مع عناصر التّصميم الحديث. يتألّف الفندق المذكور من 60 فيللا واسعة وغرفة وخيمة تُنعشها المناظر الطبيعية والانوار الخافتة لرفاهية فائقة. ويقدّم الفندق خدمات منتجعية مميزة من بينها الصونا بالأشعّة ما تحت البنفسجية والحمام التّركي والحمام الروماني الساخن Tepidarium. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول الخدمة المترفة وعنوان الأناقة العصريّة في هذه السلسلة، زوروا الموقع الإلكتروني التّالي: www.oberoihotels.com