متعة السّفر من لبنان الى لندن

الأربعاء 16 كانون أول 2015

متعة السّفر من لبنان الى لندن
 
 
لا شيء يضاهي عطلة عيد الميلاد للاستمتاع مع الأحبّاء بأجمل الأوقات، أمّا أولئك الذين قرروا السفر خلال موسم العطلات، يطرح عليهم Heathrow’s Terminal 5 وهو مقرّ الخطوط الجويّة البريطانية، لائحة واسعة من المتاجر المعروفة. و لمساعدة المتسوّقين خلال الموسم على تحديد قائمة لما يختارونه من هدايا، أجرت الشركة مؤخراً استبياناً بين قاطني لبنان لمعرفة الهدايا المثالية التي قد يفضلون الحصول عليها من المطار.
 
 
في Heathrow’s Terminal 5 تتّحد مجموعة واسعة من المتاجر المتاحة أمام المسافرين الذين يمكنهم التسوّق منها قبل انطلاق رحلاتهم من بينها Harrods و Tiffany & Co و Fortnum & Mason و Mulberry و Rolex و Dixons و World Duty Free، ما يجعل منه موقعاً مثالياً لشراء الهدايا للغوالي في طريق العودة. وتنتشر هذا العام في جميع مباني الركاب في مطار لندن Heathrow زوايا مخصصة  لمساعدة المسافرين في موضوع الهدايا بدءاً من اختيارها حتى تغليفها وحملها. ( تقتضي شروط تغليف الهدايا في مطار هيثروعلى شراء الحاجيات من صالة المغادرة في مطار Heathrow ولا يتمّ تغليف إلا هدية واحدة لكل مسافر. يمكنكم زيارة www.heathrow.com للحصول على مزيد من المعلومات).
 
 
 
وإذا كنتم تقضون عطلة نهاية العام في المملكة المتحدّة فلا ريب في ان يكون هذا الوقت من السنة الأكثر روعة لزيارة العاصمة  لندن للاستمتاع بمجموعة متنوّعة وواسعة من الأنشطة. وفيما يلي قسمٌ بسيط من القائمة الّتي أعدتها الخطوط الجويّة البريطانيّة تجمع أفضل ما يمكنك التمتّع به والقيام به في لندن خلال ديسمبر هذا العام:
 
 
التّزلج على الجليد في كوكاكولا لندن آي Coca-Cola London Eye وهو مكان مجهّز خصيصاً لفترة احتفالات الأعياد، وبإمكان الضّيوف حجز حصّة تزلّج لمدّة 45 دقيقة. ويستمرّ هذه النشاط المقترح حتّى 3 يناير 2016 من العاشرة صباحاً وحتى التّاسعة مساءاً.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكنكم زيارة عالم هاري بوتر ومدينة Hogwarts واكتشاف ما تخبئه كواليس هذه القصّة المليئة بالسّحر والمغامرات والقصر الّذي دارت فيه أحداث القصة. وبعيداً عن عالم السحر، يمكنكم الاستمتاع بعروض موسيقية تقليدية صامتة بمناسبة الأعياد يؤديها موسيقيون وغالباً ما تشهد ضيوفاً من المشاهير وتجري في مختلف زوايا البلد. وفي لندن عليكم التّوجّه إلى مسرح "هاكني امباير" للاستمتاع بعرضهم "جاك والفاصولياء" والذي سيعرض حتّى 3 يناير 2016.
 
 
وتجري الخطوط الجويّة البريطانيّة رحلة واحدة يوميّاً من لبنان الى لندن بحوالي 413 دولار ولمزيد من المعلومات، بصورة خاصة حول المتاجر المتاحة في Heathrow’s Terminal 5 يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.britishairways.com/en-ch/destinations/london/london-discounts