لArabian Automobiles فخر الخدمة

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

لArabian Automobiles  فخر الخدمة

 

 جهزتان من Nissan لArabian Automobiles

 

 كُرّمت شركة Arabian Automobiles، الوكيلة الحصريّة لNissan  في دبي والإمارات الشّماليّة، بجائزتين عريقتين من Nissan Motor Corporation.

 

وحصل هذا القسم من مجموعة AW Rostamani Groupعلى جازة "Aftersales Progress Club Award" لخدمات ما بعد المبيع، وجائزة "Customer Experience Excellence Award"، لتميّز الشركة بالخدمة التي تقدّمها الى الزّبائن.

 

واستلم المدير التنفيذي لArabian Automobiles، ميشال عيّاط، الجائزتين من مدير Nissanفي الشرق الأوسط، سمير شرفان. وقال عيّاط: "نحن فخورون بتلقّينا هاتين الجائزتين. فهذا التقدير لرؤيتنا وسعينا المستمرّ الى الكمال يشجّعنا على الاستمرار نحو رفع اسم Nissanوتحسين خدماتها."

 

وأضاف: "النّاس الذين يدخلون مراكزنا هم أكثر من زبائن: هم تركيزنا وهدف كلّ ما نفعله. ونحن نعمل جاهدين لنقدّم أفضل خبرة لهم."

 

وبدوره، قال شرفان: "هاتان الجائزتان العريقتان هما شهادةً لتميّز Arabian Automobiles، وكونها واعدة لمستقبلٍ باهرٍ  في المنطقة."

 

وتستلم شركة Arabian Automobilesجائزة خدمات ما بعد المبيع للمرّة الثّامنة على التّوالي، وللمرّة السّابعة عشرة في تاريخها. وتُبنى هذه النتائج على نسبة نموّ الشركة في فترة ما بعد المبيع، وما زالت تحقّق أكبر نسبة نموّ من سنة الى أخرى.