Lamborghini Centenario قريباً

الاثنين 14 كانون أول 2015

Lamborghini Centenario قريباً
 
 
لطالما فاجأتنا شركة Lamborghini بإصداراتها الجديدة والإدخالات المميزة التي تتحفنا بها ولكننا هذه المرّة في صدد توقّع المزيد من المفرقعات في موعدنا التالي معها، لانه يصادف الاحتفال المئوي بعيد ميلاد موسس الشركة Ferruccio Lamborghini.
 
 
في حديث لمجلّة Auto Express قال المدير التنفيذي لدار Lamborghini السيد ستيفان وينكلمان انّه سيتم إطلاق سيارة جديدة في معرض جنيف العالمي للسيارات للعام 2016 Geneva International Motor Show وأضاف انّ محبّي الدّار يتوقّعون شيئاً منبثقاً من أسلوب الكوبيه Coupé. 
 
 
وتفيدنا التوقّعات الأولى ان السّيارة المطروحة ستكون Lamborghini Centenario التي تعكس حتماً ضخامة الإحتفال والإطلاق. وفي حال رأت هذه السيارة النور من المستحيل ان يكون سعرها أقلّ من سيارة Veneno التي طرحت بحوالي 4.5 مليون دولار. 
 
 
وبينما تتحفّظ الشركة عن تزويدنا بمعلومات إضافية حول ما ستحمله هذه السّيارة الجديدة، نكتشف انها ستكون بمحرّك ذات 12 أسطوانة من تصميم Aventador. ولا يسعنا الآن إلا انتظار حلول موعد معرض جنيف للسيارات الذي سيجري في مارس 2016. وحتى ذلك الموعد سنتأكّد في ما إذا كان عملاق صناعة السيارات الإيطالية قد خلق وحشاً بقوّة 800 حصان كما علمنا.