شقّة ال ـ24 مليون دولار

الأحد 13 كانون أول 2015

شقّة ال ـ24 مليون دولار
 
 
في لندن، في شارع Albemarle Street في Mayfair وتحديداً في مبنى Mellier تطلّ علينا تلك الشّقّة الانيقة والمعاصرة والفاخرة والتي هي حتماً، بعيدة المنال...لماذا؟ لأنّها عُرضت للبيع وسرعان ما سجّلت سعر23.9 مليون دولار لتذهل كلّ من طلب شراءها وتحلّق على قائمة شقق مدينة Mayfair الفخمة.
 
 
تمتدّ هذه الشّقة – الحلم على مساحة 334 متراً مربعاً وتضمّ غرفا واسعة جداً وسقفا مرتفعا بالمقارنة مع شقق  لندن الحديثة. وربّما تتميز الشّقة بهذه المساحات الواسعة لانّ مبنى Mellier كان معرضا لسيارات Buick Limousine وتحوّل الآن الى خمس شقق سكنية فاخرة مع ردهة استقبال سفليّة مشتركة لكلّ المساكن وخدمات الحاجب والناطور.
 
 
وتتألّف الشّقة من ثلاث غرف نوم مُلحَقة بحمّاماتها الخاصّة، بالإضافة الى مطبخ كبير وغرفتي جلوس ومكتبة. وتضمّ الشّقة حديقة لفصل الشّتاء ونافذة في غاية الرّوعة في احدى الغرف تسرق قلب كلّ من ينظر عبرها!
 
 
والمسؤول عن عرض هذه الشّقة في لائحة العقارات الفاخرة هم وكلاء Wetherell العقاريين. وفي هذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشركة Wetherell السّيد Peter Wetherell انّ هذا المسكن يتميّز بأعلى السّقوف وأكبر الغرف التي يمكن إيجادها في مدينة Mayfair. وأضاف انّ الجوّ الفاخر والانتباه الى أدقّ الّتفاصيل يقطفان باقة من المواصفات لا مثيل لها.