المنزل الدائري لا يجذب

الجمعة 11 كانون أول 2015

المنزل الدائري لا يجذب
 
عرض فاريل ويليامز صاحب أغنية Happy  منزله في ميامي للبيع فطرحه في سوق العقارات ..
 
 
يقع منزل المغني الفائز بجائزة Grammy في الدور الاربعين (الاخير) في Bristol Tower إحدى ناطحات السّحاب في مقاطعة Brickell Ave. ويضمّ المنزل ذو الطابقين خمس غرف نوم وسبعة حمامات وغرفة سينما خاصّة وغرفة بيلياردو وأرضيات خشبية وجدران طراز السّتوكو البندقي الايطالي ومطبخ بأسلوب Pininfarina.
 
 
ويتميّز المنزل المشيَّد عام 1993 ، بهندسة دائرية وسقف يرتفع حوالي 9.1 متراً تُتوجّهه قبّة شبه شفافة، ويمتدّ على مساحة 844 متر مربّع ليطلّ على أفق ميامي والمحيط الاطلسي.
 
 
وكان مغني الرّاب الشّهير أضاف بعض التّعديلات الجماليّة مثل لوحات تنتمي الى فنّ البوب من أعمال الفنان آندي وارول  وطقاشي موراكامي  وكيث هارينغ . وتضفي حقائب  Louis Vuitton الكبيرة لمسة من الأناقة المعاصرة في الممرات بالإضافة الى دمى يابانية بحجم الانسان التي تعطي نفحة خاصّة لهذه الشقة. 
 
 
وتلتحق شقّة صاحب اغنية Freedom بمساحة حرّة طليقة خارجية تمتدّ على حوالي 464 متر مربّع وتضمّ مساحات خضراء ومسبحا ومطبخا خارجيّا، ويتبعها مساحة في أسفل المبنى مصفّحة تتسع لركن ستّ سيارات بأمان.
 
 
والجدير بالذّكر، انّ فاريل ويليامز كان قد اشترى الشقة عام 2007 بحوالي 12 مليون دولار ونصف وعرضه للبيع مؤخراًّ بأكثر من 16 مليون دولار. إلا انه، وبالرّغم من التّحسينات والأعمال الفنّيّة والمنتفعات، لم يحصد الا بطاقة سعر دُوّن عليها " 10.99 مليون دولار"... فهل سيسعد ويليامز يا ترى؟