منزل نعومي واتس للبيع

الأربعاء 23 كانون أول 2015

منزل نعومي واتس للبيع

 

منزل نعومي واتس للبيع ب-5.85 مليون$.

 

قررت الممثلة البريطانية نعومي واتس التخلّي عن منزلها الكائن في هامبتون وعرضته للبيع ب-5.85 مليون دولار أمريكي؛ يقع هذا المنزل في منطقة من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تجتمع أغلى المنازل سعراً في العالم، وقد سبق لناومي أن اشترت هذا العقار مع حبيبها ليف شريبر في شهر سبتمبر 2007 بمبلغ 4.3 مليون دولار.

 

يتميز هذا المنزل بديكور داخلي وخارجي فريد وخاص، بالإضافة إلى موقع رائع في قرية Amagansettالراقية، وقد بني على أرض مساحتها 0.66 آكراً وتبلغ مساحة البناء فيه 6.061 قدماً مربّعاً، وهو يتألّف من ست غرف نوم وسبعة حمامات،يمزج بطريقة ساحرة بين الأناقة والأسلوب التقليدي.

 

تنفرد غرفة الجلوس بألوانها الدافئة وسقفها المعقود ونوافذها الكبيرة والأرضية الخشبية اللماعة بشكل جزئي، ولا ننسى الموقد والمقعد المصمم بشكل رائع في النافذة. إن هذه الغرفة مفتوحة على غرفة الطعام ذات الطابع الرسمي وعلى المطبخ المصمّم بطريقة احترافية. تدخل أشعة الشمس بشكل طبيعي إلى المطبخ لتزوّده بالضوء وتبرز المناضد الرخامية والتجهيزات ذات الجودة العالية والمصنوعة من الستينلس ستيل المحيطة بطاولة الطعام العائلية.

 

أما بالنسبة لغرف النوم فهي مصمّمة بشكل حميم، ونجد في إحداها موقداً يتناسب بشكل رائع مع الديكور والسقف المعقود، كما نجد فيها واجهات زجاجية يمكن الخروج عبرها إلى الفناء الخلفي للمنزل حيث بركة السباحة والحديقة. يوصلنا درج خاص إلى الجناح الرئيسي المميز بمساحته الواسعة والباب الخارجي الذي يفضي بنا إلى شرفة كبيرة. يتضمّن هذا الجناح حماماً كبيراً مع مغسلتين وحوض استحمام مزدوج. نجد جناحاً آخر خاصاً بالأطفال والضيوف ويتضمّن ثلاث غرف نوم وحمّامين.

 

نصل إلى بركة السباحة الموجودة وسط الحديقة الخلفية المزروعة بشتّى أنواع الأشجار والأزهار، لا ننسى العريشة بجانب المسبح حيث نجد موقداً مع مكان مخصّص للحفلات. تمّت الاستفادة من القبو ليضم غرفة  للإعلام وصالة رياضية وغرفة للألعاب، ولا ننسى المواصفات المميزة للمنزل والتي تجعل منه في قمة الترف مثل نظام التدفئة والتبريد والجناح الخاص بالغسيل والمرآب الذي يستوعب سيارتين بالإضافة إلى مكان إضافي لركن السيارات.