إعلان لأصحاب سيارات Maserati ومحبيها

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

إعلان لأصحاب سيارات Maserati  ومحبيها
بمناسبة العيد الرابع والاربعين لليوم الوطني في الإمارات أعلنت شركة Maserati عن النّادي الرسمي لمالكي سيارات Maserati في دولة الإمارات العربية المتحدة Maserati Owners Club ليمثّل جميع مالكي سيارات Maserati في جميع أنحاء الإمارات.
 
 
ورأى هذا النادي النور بفضل عبدالعزيز النهدي وهو مواطن إماراتي و Casey Coker وهو مواطن اميريكي بتعاون منهما عام 2014، و يجمع النادي الآن أكثر من 60 عضواً من جنسيات مختلفة وخلفيات متعددة. وأراد المؤسسان بناء مجتمع يتمكن فيه الأعضاء من الاجتماع ومناقشة كل ما يتعلق بسيارات Maserati وتبادل شغفهم بسيّاراتهم.
 
 
ومن شأن هذا النادي ان يجمع كلّ طرازات Maserati الحالية ابتداءاً من إصدار Gran Turismo وGranCabrio ووصولاً الى إصدار Quattroporte وGhibli بالإضافة الى التصاميم الكلاسيكية العظيمة والطرازات المحدودة الإصدار مثل Maserati GranSport وGranCabrio MC Continental Edition. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أعرب Umberto Cini مدير عام الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لشركة Maserati عن سعادته للترحيب رسميا بانضمام نادي مالكي مازيراتي في الإمارات لعائلة مازيراتي، وفخر الشركة للتعامل مع المالكين الذين يحملون الشغف عينه تجاه سياراتها.
 
 
وبالنيابة عن النادي قال الرئيس المشارك Casey Cokerإن الاعتراف بالنادي كنادٍ رسميّ لعلامة تجارية متميزة مثل Maserati يشكّل خطوة مهمّة لمستقبل النادي. وبرأيه يدفعهم هذا الاعتراف إلى التقدم وبذل المزيد من الجهد لتحقيق هدفهم المتمثل في أن يصبح النادي في خانة النوادي المرموقة.