Range Rover Sport بقيادةٍ جليديّة

الجمعة 11 كانون أول 2015

Range Rover Sport بقيادةٍ جليديّة

 

بالفيديو: ال Range Rover Sport بقيادةٍ جليديّة

 

استبدل سفير Land Rover والمستكشف القطبي بين سونديرز حذاء الثلج بعجلات الشّتاء، فأخضع ال  Range Rover Sort SVRالى اختبارٍ جليديٍّ بامتياز.

 

فأطلقت Land Rover فيلماً جديداً يظهر مسيرة المُغامر الشّهير مع الRange Rover  والقيادة الجليديّة في منطقة  Arjeplogفي السّويد، على مسارٍ منقول خصّيصاً عن مسار الغراند بري في Silverstone، نُقش في ثلج بحيرة Udjaur.

 

ويتحدّى بين القيادة على الجليد خلف مقود ال Range Rover Sport، آخذاً التوجيهات من مدرّب خبرة الLand Roverوبطل الرّالي السّابق مينّا سيلّاكورفا الفينلنديّ، ومستمتعاً بنغمة محرّك ال Range المميّز، من نوع V8وقوّة 542 حصان.

 

وقال مدير هندسة الآليّات  Chief Engineer Vehicle Integrityمايك كروس: "نحن نعتزّ بقدرة آليّتنا على اجتياز أيّ مسار وأي طريق، كوننا نمتحنها باستمرار على تخطّي التحدّيات لا سيّما المناخيّة منها. فال Range Sport SVR هو من أكثر الطّرائز ديناميكيّةً، وهو يجمع بين صفاتٍ عديدة تظهر مواهب مهندسينا المخلصين وخبرتهم الفريدة."

 

ويُعتبر ال  Range Rover Sport SVRأسرع آليّة من  Land Roverحتّى الآن، وهو ينتقل من 0 الى 100 كلم/ساعة في 4.5 ثانية. كما انّه أوّل طراز يحمل اسم SVRالذي لن تعتمده سوى الآليّات العالية الأداء من Land Roverو Jaguarمستقبليّاً.

 

وعلّق بين سوندرز قائلاً: "من الواضح انّني استمتعت كثيراً اليوم. كانت أوّل قيادة جليديّة بالنسبة لي، وكانت أيضاً من أكثر الخبرات متعةً على أربعة عجلات. فأداء ال Range Rover مدهش، تخطّى توقّعاتي."