إقتراحات Christina Dubec لهدايا الموسم

الخميس 03 كانون أول 2015

إقتراحات Christina Dubec  لهدايا الموسم
كونها مديرة متجر Montblanc في ميونخ، تعتقد السّيدة Christina Dubec أنها قادرة على نقل شغفها للجماليات إلى أعمالها ونشاطاتها اليوميّة. فهي، وبمساعدة فريق العمل معها، تنقل تاريخ Montblanc وتقاليدها العريقة الى الزّبائن.
 
 
وكما يُظهر قلم Meisterstück Fountain Pen الّذي احتفل بعيده التّسعين العام المنصرم، تشكّل دار Montblanc علامة تجاريّة مميّزة ذات تاريخ فريد. فلا منتج آخر يضاهيه في رواية حكاياته بصورة خاصّة انه منتج محدود الإصدار. وهي تجد التّرجمات المنبثقة من تفاصيل أداة الكتابة تلك بغاية الروعة خصوصاً في إصداري Writers Edition Leo Tolstoy و Meisterstück Firenze. 
 
 
ومع اقتراب موسم الاعياد، تنصحنا السّيدة Dubec بدفتر Fine Stationery Sketch Book المصنوع بغاية الدّقة من جلد Saffiano الفاخر وقلم Sartorial 1 Pen Pouch و Pen Tray المصنوعين من جلد العجل الإيطالي. وتشكّل هذه المنتجات الهديّة المثاليّة للمتخصصين الشبان، أمّا مجموعة Montblanc M Collection التي صمّمها Marc Newson او مجموعة Meisterstück Solitaire Blue Hour Collection فتلائم اولئك الذين حصلوا على قلم Montblanc العام الفائت. وتقدّم الدّار ايضاً بطاقات معايدة وظروفا لإضفاء لمسة أنيقة على الهدايا المُرسلة.