موضة الرّجال تطرق باب السبعينيات

الجمعة 04 كانون أول 2015

موضة الرّجال تطرق باب السبعينيات
يُقال انّ الأسلوب الحسن لا يخسر مكانته في عالم الموضة. وامّا إذا كانت حقبة سبعينات القرن الماضي مليئة بالأسلوب الحسن ام لا، فذلك يعود الى النّاظر. إلّا انّ ما لا جدل فيه هو حقيقة ظهور اساليب هذه الموضة الرجولية مراراً وتكراراً وإطلاقها من جديد في ساحة الاناقة والرّواج. ولن يكون هذا العام مغايراً إذ سيسجّل إطلالات مميزة تتألق باللون البرغندي والبنّي والمخمل التي كانت ملكة الموضة آنذاك.
 
 
في ما يتعلّق باللّون البرغندي Burgundy انّه بمثابة جيل جديدي من الازرق الدّاكن أوالاسود والّتي تشكّل ألوانا معتمدة على الدّوام. البرغندي لونٌ انتقالي يربط قوّة الصّيف بمجموعة ألوان شتائية أكثر دفئاً تتراوح بين اللون العنّابي والبنفسجي. إنه لون متعددالطلات يمكن ان يكون بارزاً بقدر ما يمكن ان يكون خافتاً ومهدّئاً. 
 
 
لمظهر كلاسيكي يمكنكم تجربة ربطة عنق برغنديّة اللون مع بذلة زرقاء داكنة، او حتّى بذلة كاملة برغنديّة. ولإكمال الطّلة البرغنديّة ننصحكم بساعة جريئة ومميزة طراز L.U.C XPS من الذّهب الوردي عيار 18 قيراط ذات قرص أرجواني داكن.
 
 
امّا اللون البنّي الذي غالباً ما يُعتبر مُضجراً وقديم الطراز فيظهر بفخر على ممرّات الموضة مؤخراً. ونراه بتدرّجاته المختلفة بين لون الشوكولا الدّاكن وصولاً الى تموّجات اللون البرغندي المذكور آنفاً. يمكنكم تجربة حذاء من جلد الظباء (السويدي) التي تتميّز بلون رائع لإطلالة مميزة في الحفلات الراقية غير ناسين تنسيق الحذاء والحزام. ويتّفق البنّي مع مجموعات اخرى من الالوان، مثلاً كمعطف باللون البيج او الكاكي. وهنا ستكون ساعة L.U.C Quattro ذات القرص البنّي وهيكل الذّهب الوردي عيار 18 قيراط طريقة كلاسيكيّة ومميّزة لمتابعة انساق الموضة المقترحة. 
 
 
وانتشر المخمل في العديد من إصدارات المُصمّمين مؤخراً ليكلل اصدارات البرغندي والبنّي الرائجة مثلا في السراويل المخملية البنية والسّترات البرغنديّة المخمليّة. ولا يكتمل المظهر المخملي مع حذاء طراز Oxford وساعة L.U.C 1937 الكلاسيكية. انها ساعة في غاية الكلاسيكية مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وقرصا من الفضّة ذات ارقام رومانية من الروديوم. 

أحدث الأخبار السبّاقة