Rado تتعاون مع World Design Capital® في تايبيه للعام 2016

الجمعة 04 كانون أول 2015

Rado تتعاون مع World Design Capital®  في تايبيه للعام 2016
أعلنت  شركة رادو Rado  شراكتها مرة ثانية مع برنامج World Design Capital® لتكون، مجدداً شريكاً يحمل صفة World Design Partner® وهو أحدث مشروع في مسيرة التزام صانع الساعات السويسرية بالتصاميم.
 

وستستقبل مدينة تايبيه التايوانيّة حدث World Design Capital 2016 الذي يعقد كلّ عامين، لتحتل المدينة الخامسة بعد كايبتاون وهيلينسكي وسيوول وتورينو التي عينها المجلس الدولي لجمعيات التصميم الصناعي (Icsid) عاصمة التّصاميم العالمية.
 

وكونها مؤيّد قوي للتصميم الإجتماعي، من شأن World Design Capital استخدام التصميم كأداة للتنمية الاجتماعية والثقافية والإقتصادية في المدن التي يجري فيها هذا الحدث. ولطالما اشتهرت Rado بالتزامها بعالم التّصاميم عبر دعمها لمبادرات التصميم وتعزيزها للمواهب الشّابة من خلال مسابقات Rado Star Prize وفوزها بـ30 جائزة عالمية للتصميم. وتأتي الشراكة القادمة مع World Design Capital Taipei 2016 مباشرة بعد تعاون العلامة التجارية الناجح مع World Design Capital Cape Town عام 2014.
 

تحت شعار “Adaptive City – Design in Motion” ستستقبل تايبيه سلسلة من الاحداث الاتفاقية خلال العام وستكون Rado من الفاعليات الرئيسية في برنامج التّصميم مع خطة لتنظيم اوّل مسابقة Rado Star Prize خاصّة بتايوان لتعزيز المواهب الشّابّة المحلّية.
 

وبالحديث عن هذه الشّراكة، يقول المدير التنفيذي لدار Rado السيد Matthias Breschan انه لشرف لدار بحجم وقوّة Rado ان تتابع عملها وشراكتها مع World Design Capital ويأمل ان يكون هذا التعاون اكثر إثماراً من تعاون كايبتاون الذي كان ناجحاً بالفعل.
 

أحدث الأخبار السبّاقة