Patek Philippe ساعة لكلّ الفصول

الخميس 03 كانون أول 2015

Patek Philippe ساعة لكلّ الفصول
في دار Patek Philippe ساعة للاحتفاء بكل انجازات الفرد في مسيرته الحياتية ابتداءاً بالتخرّج مروراً بالزواج ووصولا الى الاعياد والمناسبات الكبرى.
 
 
كما تشير الاعلانات، فساعات هذه الدّار لا يملكها الناس انما يعتنون بها ليعطوها للأجيال اللاحقة. ومن شأن اعلانات الدّار ابراز حقيقة ان امتلاك ساعة Patek Philippe يعادل مفهوم النجاح والدّماثة. بالإضافة الى ذلك، تحمل الساعات رسالة واضحة الى مالكها مفادها انّ شراء ساعة Patek Philippe يعادل استثمارا طويل الامد في آلة زمنية مصممة لتكون مشروع إرث عائلي. 
 
 
تتمثل الهدية الملائمة لحفلات التخرّج على سبيل المثال، والذي هو الانجاز الأوّل في حياة الانسان, بساعة Calatrava المصنوعة من الذهب الابيض وقطر يبلغ 39 ملم. وكانت قد فرضت هذه الساعة وجودها في الدار منذ العام 1932 وها هي الآن تحمل المرجع رقم 5227G-010 لتزيّن معصم حاملها بأجود جلد التمساح الاسود.
 
 
ولمحبّي السفر والتجوال في اصقاع الارض ذوات الجداول المزدحمة، ساعة خاصّة تحمل اسم Aquanaut Travel Time GMT. تشكل هذه الساعة رفيقة السفر والرياضة والغطس المثالية. مقاومة للماء لعمق يصل الى 120 متر تضمّ مؤشرين لمنطقتين زمنيتين مختلفتين ضمن اطار يبلغ 40.8 ملم من الستاينلس ستيل.
 
 
امّا لكلّ من يدخل القفص الذهبي ففي مجموعة الساعات تلك الساعة الخاصة بهذه الخطوة perpetual calendar by Patek Philippe ذات التقويم المستمرّ. تتألق هذه الساعة بإطار من الذهب الوردي يبلغ 39.6 ملم وتحمل المرجع 5496R. 
 
 
وعام 1976 اختارت الدار ساعة Nautilius لتكون رفيقة الرجل الانيق اليومية. مليئة بالمغريات والجمالات تكتسب هذه الساعة صفة الفخامة التي كانت تترجم في السبعينيات بالساعة المصنوعة بالكامل من الذهب. وعادت هذه الساعة بزخم الآن تحت المرجع رقم 5711/1R وهيكل من الذهب الوردي الخالص لتكون محور الاحتفالات اليومية الدائمة. 

أحدث الأخبار السبّاقة