فندق لاندمارك ماندارين يتجدد في هونغ كونغ

السبت 28 تشرين ثاني 2015

فندق لاندمارك ماندارين يتجدد في هونغ كونغ

 فندق لاندمارك ماندارين يتجدد في هونغ كونغ

 

أعلن فندق Landmark Mandarin Orientalإعادة تصميمٍ جديدة لكافّة غرفه وأجنحته، من قلب المنطقة العالية الرّفاهية في مدينة هونك كونغ. وتقدّم غرف الفندق وأجنحته خبرةً فريدةً من الرّاحة والرّفاهية لضيوفها، خصوصاً مع ديكورها الجديد المنفوح بالعصريّة والانتعاش. وصمّمت جويس وانغ، ابنة هونغ كونغ التي حازت على العديد من الجوائز لتصاميمها، المساحات، وأعطتها لمسةً من الاسترخاء من خلال الاختيار الملائم للإنارة والفرش.

 

واختارت وانغ الألوان الهادئة والأقمشة العالية الرّفاهيّة للغرف، والمغاطس العميقة للحمّامات. وأعطت مطعم Amberالخاصّ الذي يهتمّ بمأكولات الضّيوف، مكاناً خاصّاً وتصميماً جذّاباً خلف واجهةٍ زجاجيّة. ويفتخر الفندق بوسائل التسلية التي يقدّمها لضيوفه داخل الغرف، وهي تُعتبر من أهمّ الوسائل في فنادق المنطقة، مثل الشاشات الخاصّة من 48 إنش و55 إنش في كلّ غرفة، بالإضافة الى أنظمة الصّوت الملائمة لخبرةٍ متكاملة.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة، يمكن للضّيوف أن يحجزوا عرض LANDMARKالخاصّ حتّى الحادي والثلاثين من مارس المقبل، وهو يتضمّن حجزاً في أحد أهمّ الأجنحة في الفندق، وترويقة يوميّة لشخصين، مبلغاً من المال لإنفاقه يوميّاً في الفندق، وبطاقةً خاصّة للاستفادة من العروض المغرية في مول الفندق.