أفخم المنتجعات على ساحل كوهالا

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

أفخم المنتجعات على ساحل كوهالا

 يضمّ ساحل كوهالا على جزيرة هاواي الكبرى، الشواطئ الرملية البيضاء، المناظر الطبيعية الخضراء الفاتنة وغيرها الكثير. يقدّم ساحل كوهالا المنتجعات الأكثر فخامةً وجمالاً في العالم. في ما يلي، سنعرض عليك ٤ من هذه المنتجعات. 

 

١) فور سيزونز هوالالاي 

 

يقدّم هذا الفندق مناظر رائعةً مطلّةً على المحيط، أحواض سباحة مثاليةً، خدماتٍ من الدرجة الأولى فضلاً عن حوض غطس حصريّ محفور من صخور الحمم البركانية الطبيعية. يضمّ هذا الحوض أكثر من ٧٥ نوعاً من الأسماك الاستوائية. يقدّم هذا المنتجع العديد من الأجنحة والبيوت الصغيرة التي تشمل بدورها الغرف الفاخرة. يوفّر المنتجع أيضاً أربعة أحواض اضافية ومطاعم متعدّدةً تقدّم المأكولات البحرية، المأكولات المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وكاليفورنيا وغيرها. 

 

٢) فيرمونت أوركيد 

 

يطلّ هذا المنتجع على حوض السباحة، على المحيط الهادئ وتحيط به أشجار النخيل المرتفعة. ويحتوي على الشلالات التي تزيّن المسار وعلى بحيرةٍ على ساحل المحيط والمحمية بحاجز من صخور الحمم البركانية السوداء. فضلاً عن الغطس والسباحة، يمكن ممارسة اليوغا. يقدّم هذا المنتجع وسائل راحةٍ متنوّعةً مثل الانترنت السريعة، البار، شاي بعد الظهر وغيرها. 

 

٣) فندق ماونا كي بيتش 

 

يقدّم هذا الفندق الرمال البيج المذهلة وحمامات سباحة متعدّدةً محاطةً بأشجار النخيل الكبيرة. يحتوي الفندق على نادي للتنس ساحلي يُعتَبَر مثالياً لعشاق هذه الرياضة. يتألّف هذا الفندق من ثمانية طوابق وتوفّر غرفه أجمل المناظر. يقدّم الفندق أيضاً أنشطة ترفيه متنوّعةً مثل حدث غروب الشمس بالقرب من المحيط، البوفيه والعروض المباشرة لعازفي الغيتار والراقصين. 

 

٤) فندق هابونا بيتش برينس 

 

هذا المنتجع هو موطنٌ لشاطئ هابونا الذي يُعتَبَر واحداً من أفضل الشواطئ في كل هاواي. خلال فترة بعض الظهر، يمكن للزوار أن يتنزهوا على الشاطئ وأن يتمتّعوا بالمناظر الخلاّبة. وفي المساء، يمكنهم التمتّع بمنظر غروب الشمس في أحد المطاعم الفاخرة التي تقدّم المأكولات البحرية.