مهرجانات الشّارقة للتّسوق 2016

الجمعة 27 تشرين ثاني 2015

مهرجانات الشّارقة للتّسوق 2016
تتحضّر الشارقة في الامارات لاستقبال مهرجان التّسوق العام القادم. ومن المتوقّع ان يستضيف مركز إكسبو الشّارقة التّجاري Expo Centre Sharjah هذا المهرجان طوال 17 يوماً ليكون أوّل مضيف لحدث مماثل في الإمارات.
 

قال السّيد سيف محمّد المدفع، الرّئيس التّنفيذي لمركز إكسبو الشارقة ان مهرجان الشارقة للتسوق سيكون جائزة أخرى لإمارة الشارقة والتي تم اختيارها عاصمة السياحة العربية للعام 2015. واضاف انهم على ثقة من ان هذا الحدث سيجعل منها وجهة من وجهات التسوق والسياحة الرئيسية في المنطقة». 

 
وسيتحوّل مركز إكسبو الشّارقة عند انطلاق فعاليات هذا الحدث الى جنّة المتسوّقين الاماراتيين إثر التنزيلات والتّخفيضات في الاسعار وفرص الترفيه والتسلية  وصالات الطعام، مع السحوبات والجوائز للزوار من المواطنين والمقيمين والسياح على حد سواء. وهذا الحدث من تنظيم شركة SAS - SAS Events- المتخصصة في تأمين خدمات التظيم الكاملة والاستشارات المتعلقة في هذا المجال ومقرّها في الشارقة. 
 
 
يهدف الحدث إلى الاستفادة من الإنفاق المتزايد من قبل المقيمين والسياح في البلاد، والذي ارتفع بنسبة 10٪ في الأشهر التّسعة الأولى من العام 2015، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفقاً لتقرير عن انفاق المستهلك من قبل مزود حلول الدّفع بالشبكة الدولية. 
 
 
وبرأي السيد المدفع أن ارتفاع عدد السياح، والزيادة في مستويات  المعيشية  للسكان تبشر بالنجاح لحدث مثل مهرجان الشارقة للتسوق، والذي سيكون فرصة مثالية للمصنعين والتجار، وتلبية طلبات عشرات الآلاف من المستهلكين من ذوي الإنفاق العالي. 
 
 
وسيكون هذا المهرجان بالنسبة للشركات المحلية، منصّة فريدة للتّرويج لمنتجاتها وخدماتها وزيادة قيمة العلامة التجارية من خلال المعارض والرعايات. 
 
 
وأضاف المدفع انه من المحتمل ان تكون المرة الاولى التي ستتمكن فيها الشركات المحلية من الحصول على مثل هذا المنبر الكبير لعرض منتجاتها لجمهور أوسع، بالإضافة الى فرصة لتقديم حسومات وعروض أخرى، من أجل رفع المبيعات خلال فترة المعرض. 
 
 
وستنتشر أخبار هذا الحدث في جميع أنحاء البلاد والمنطقة، فضلاً عن الأسواق العالمية الاخرى، ومن المتوقّع أن يجذب حشدا من الزوار خلال 17 يوماً.