فيلا جديدة من منتجع ألينتا فوكيت

الاثنين 30 تشرين ثاني 2015

فيلا جديدة من منتجع ألينتا فوكيت

 أضاف منتجع ألينتا فوكيت Aleenta Phuket Resort&Spaفي فانغ نغا، تايلاند "غراند فيلا نوي" الحائزة على جائزة إلى مجموعته للفلل الكبيرة.

 

 تشمل هذه الفيلا الجديدة خمس غرف نوم وأنشِئَت على يد المهندس المعماري التايلاندي الشهير خون دوانغريت بوناغ. تقع هذه الفيلا بالقرب من المنتجع وهي مكوّنة من ستة مبانٍ مميّزةٍ توفّر تناغماً وانسجاماً في المناظر المطلّة على البحر.

 

يجمع كل مبنى مساحةً واسعةً، أرضياتٍ وسقوفاً من الزجاج، خطوطاً معماريةً متجاورةً، طبيعةً خصبةً محيطةً بالفيلا وغيرها. تضمّ كل غرفة نوم حماماً داخلياً خاصاً، أثاثاً فاخراً وداخلياتٍ مصنوعةً خصيصاً. فضلاً عن ذلك، هناك طاولة بلياردو، خدمة واي فاي مجانيّة وغيرها.

 

تشمل وسائل الراحة أيضاً ٥٠٠٠ متراً مربعاً من المساحة الخارجية، ٣٠ متراً من بركة السباحة الخاصّة وأخرى خاصّة بالأطفال وامكانية دخول خاصّة إلى شاطئ ناتاي. يستفيد الضيوف من خدمات الطاهي الخاص، خدم شخصيين على مدار ٢٤ ساعةً يومياً، سائقٍ خاصٍّ يمكّنهم من استكشاف المنطقة المحيطة بالفيلا اسمها "هامبتونز أوف فوكيت". يمكن للضيوف الذين يريدون التوجّه إلى المنتجع أن يستفيدوا من اليوغا، المطاعم، العلاجات، النشاطات التعليمية للأولاد وغيرها .