السيد والسيدة بيكهام ينتقلان الى الريف

الجمعة 27 تشرين ثاني 2015

السيد والسيدة بيكهام ينتقلان الى الريف
انتشرت بعض الاخبار انّ السيد والسيّدة بيكهام قد ينتقلان للعيش في القرية.
 
 
انتشرت هذه الاخبار بفضل ما ورد عن السيد دايفد بيكهام، لاعب كرة القدم الاكثر جاذبيّة في العالم، وزوجته المغنّية فيكتوريا بيكهام أنهما اشتريا منزلاً ب 41 مليون دولار في مقاطعة ذا كوتسوولدز The Cotswolds في جنوب وسط انكلترا.
 
 
أمّا العقار المذكور، ذلك العقار الهائل الذي يضمّ 10 غرف نوم والمعروف بمقاطعة أبوتسوود Abbotswood Estate، فيمتدّ على أكثر من 3 كيلومترات مربّع من الرّيف الانكليزي الاخضر.  وذكرت بعض المصادر ان هذا المنزل المُشَيّد عام 1865 هو الاغلى في المملكة المتّحدة ويتميّز بمتّسع من المساحات المخصصة للأولاد والالعاب. ويضمّ المنزل العريق خمس غرف استقبال لضيوف المالكين الجدد وصالات طعام متعددة وهو مصنّف من فئة المنازل ذات الدّرجة الثانية،أي يُمنع منعاً باتّاً ان يتعرّض للهدم او التغيير في هندسته نظراً لما يحمله من إرث تاريخي وثقافي.
 
 
وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية انّ مساحة المنزل تبلع 24 ضعف المقاييس البريطانيّة الحديثة للبناء، ولا يزال يحتفظ بحدائقة المُهندسة والمزيّنة والتماثيل الحجريّة التي تحرس تلك المساحات الخضراء المنعشة. وهذه الحدائق من تصميم إدوين لوتيانز أحد ابرز مهندسي الحدائق في تلك الحقبة.