فيكتوريا سيكرت تحب الصيد

الأحد 22 تشرين ثاني 2015

فيكتوريا سيكرت تحب الصيد
ليست فيكتوريا سيكرت بذاتها  ولكنه المليونير ليسلي ويكسنر Leslie Wexner مالك شركة فيكتوريا سيكرت Victoria’s Secret وهو من عشاق الصيد العتيقين في الكار. وكان  ورد في احدى الصّحف انه المالك الجديد لأكبر العقارات في انكلترا.
 
 
في الواقع، انّ الامر صحيح، فقد اشترى ويكسنر الذي تقدّر ثروته ب 7 مليارات دولار، منزل فوكسكوت هاوس Foxcote House منذ حوالى العشرين عاما وهو منزل يعود الى القرن السابع عشر ولم يُنهي ترميمه الا الآن ليحوّله الى منشأة لعشاق الصيد بقيمة 30 مليون دولار. واشترى ويكسنر البالغ 70 عاماً الاراضي المحيطة بالمنزل ليستطيع ان يقوم بأكبر عدد من النشاطات.
 
 
وفي شهر اكتوبر من كل عام (موسم صيد طائر الذّيال)، يقصد رجل الاعمال الثري وعائلته واصدقاؤه هذا المكان بالمروحيات لإقامة حفلات صيد على الطريقة البريطانية التقليدية.
 
 
وتقول السيدة ساره هولمان في حديث لها في صحيفة لندن تلغراف انّ جيرانها آل ويكسنر انفقوا أموالاً طائلة لتحويل المنزل الى منتجع كبير يُعنى بالصيد. وتقول انهم نادراً ما يدخلون الى المنزل وهي لا تعتقد انهم اعتنوا بالتفاصيل الداخلية. وتضيف انهم جيران لطفاء ولكنهم في غاية التكتّم والخصوصيّة. 
 
 
وفي رصيد السّيد ويكسنر منازل عديدة بملايين الدولارات نذكر منها المنزل الذي بناه عام 1990 (العام ذاته الذي اشترى فيع ايضاً عقار Foxcote) بكلفة 47 مليون $ في مقاطعة اوهايو في الولايات المتحدة وكان حينها يملك اكبر يخت في العالم. 
 
 
وهو حالياً في مواجهة قضائية مع مزاد بونامز العلني Bonhams في المملكة المتّحدة بسبب خلاف على سيارة فيراري تعود للعام 1954 كان قد اشتراها العام الفائت. وكان قد انفق مبلغ 16.5 مليون دولار على سيارة السباق الخارقة تلك 375-Plus ولكنه سرعان ما تقدّم بدعوى قضائية عندما علم ببعض الخلافات المتعلقة بملكية السيارة  التي تعود للعام 1997.