بياجيه في مزاد اونلي واتش السادس

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

بياجيه في مزاد اونلي واتش السادس
تؤكّد دار بياجيه للساعات الفاخرة مجدداً على دعمها لقضية نبيلة من خلال مشاركتها للمرة السادسة على التوالي في مزاد اونلي واتش الخيري الذي عقد في فندق لا ريزيرف جنيف La Réserve Genève Hotel and Spa مؤخراً في لوس آنجلوس.
 

امّا اونلي واتش Only Watch فهو مزاد علني خيري يعقد كلّ عامين منذ العام 2005، ويهدف الى مساعدة جمعية موناكو الخيرية التي تعنى بمرض ضمور العضلات. وتسعى الجمعيّة المذكورة الى جمع التبرّعات في سبيل الابحاث المتعلّقة بمرض دوشين لضمور العضلات الذي يصيب الاطفال والمراهقين والبالغين. 
 
 
وفي الدّورة الاخيرة من هذا المزاد شاركت دار باجيه عبر ساعة ألتيبلانو 900 P – Altiplano 900P في نسخة فريدة بقدر ما هي اصليّة مصنوعة للمرّة الاولى بعقارب معدنيّة. وهذه الساعة تتميّز بمزيج من  الحركة الكاملة والهيكل الرفيع لتكون الساعة الميكانيكيّة الارفع في العالم بقطر يبلغ 38 ملم. وتتميّز بمعيار دوّار يتّحد مع عناصر الهيكل، تم تصميمها ككيان واحد متّحد لتكسر المقاييس وتكون الساعة الارفع في الوجود إذ لا تتخطى سماكتها 3.65 ملم. 
 
 
وبما ان كل خيار تقني يتميز بأثر جمالي والعكس صحيح، تمّ تقليم كلّ قطعة من ال 145 التي تشكّل ساعة ألتيبلانو الفريدة لتصبح برفع الشعرة! 
 
 
ولالقاء الضوء على فرادة هذه الساعة ، حفر على احد اجزائها الرفيعة جملة Only Watch 2015 – piece unique  اي مزاد اونلي واتش 2015 – قطعة فريدة. 

أحدث الأخبار السبّاقة