مزاد علني لساعة واحدة فريدة!

الخميس 26 تشرين ثاني 2015

مزاد علني لساعة واحدة فريدة!
ستخضع ساعة آي دبليو سي بورتوغيزر IWC Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde الى قرار مطرقة المزاد العلني التابع لمؤسسة لوريوس سبورت الخيرية. وهذه المؤسسة هي الفرع السويسري الوحيد الذي اسسته شركة آي دابليو سي ومرسيدس بنز. وسيجري هذا المزاد الشهير بنسخته التّاسعة 2015 في مدينة دوبندورف Dübendorf السّويسرية.
 
 
وتجمع ساعة IWC Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde Laureus Charity Night 2015 Unique Piece بين سحر التّوربيون العائم ومنطق عقرب يشير الى التّاريخ يسيّره معيار الدّار الخاص. واحتفالاً بالعيد الـ75 لمجموعة بورتوغيزر Portugieser تمّ تلبيس الساعة الغارقة بالأسرار بلمسة إضافيّة من الرفاهية. ويمنح الزّجاج الامامي المتقوّس مظهراً متوازناً وأكثر كلاسيكيّة. 
 
 
واتّسمت الساعة بتحسينٍ هندسيّ يريح النظر ضمن مساحة اقلّ حجماً على المعصم بالإضافة الى ميزة حصريّة جديدة وهي سوار من جلد التمساح من تصميم دار سانتوني للجلود. أمّا الجهة الخلفيّة من السّاعة فمصنوعة من زجاج السفير لمزيد من السحر والاناقة ومن شأن الدّوار المصغَّر والمخرّم جزئياً المصنوع من الذهب الاحمر ان يمنح رؤية أوضح للمعيار ذات البراغي الزرقاء. 
 
 
وتضمّ الساعة تلك الزوبعة،او بالأحرى الترجمة لكلمة توربيون بالفرنسية، على مؤشر الساعة التاسعة في القرص ومن شأن التوربيون ان يدور حول محوره الخاص مرّة كلّ 60 ثانية ليواجه دفع قوّة الجاذبية المعاكسة التي قد تؤثّر سلباً على دوران السّاعة ودقّتها. ويمكن التّمتّع بمعيار آي دابليو سي 98900 المزيّن بالنّيكل الفضّي من خلال زجاج السفير.
 
 
وتضمّ هذه الساعة الفريدة بإصدارها الوحيد وقرصها الأزرق جملة “Laureus Sport for Good Foundation – Zürich 2015”. محفورة في جهتها الخلفية. 

أحدث الأخبار السبّاقة