الذّهب الاصفر يعود الى دار اوديمار بيجيه

الأربعاء 25 تشرين ثاني 2015

الذّهب الاصفر يعود الى دار اوديمار بيجيه
منذ انطلاقها عام 1972 كانت رويال اوك اوّل الساعات في استخدام معدن الستانلس ستيل وتلميعه وتصميمه بدقة وفنّ. وشكّلت هذه الخطوة ثورة في عالم السّاعات وافتتحت فصلا جديداً وخلاقاً لدار اوديمار بيجيه اكتشفت خلاله مواد اخرى كالبلاتينوم والكاربون والبرونز والمطاط والسيراميك والتيتانيوم والتالانيوم وغيرها...
 
 
والآن، نرى اوديمار بيجيه تكسر القواعد مجدّداًعبر إعادة عالم الساعات الى المكوّن الاصلي الذي انطلقت منه من الأساس: الذّهب الاصفر الرمز العالمي للجمال الأبدي والطاقة والضّوء. ومنذ ان اكتشف الانسان استخراج الذّهب من الارض لم يمثّل الثراء والقوّةوحسب بل كان نبعهما.
 
 
وتحتفل ساعة رويال اوك ذات التقويم الدّائم Royal Oak Perpetual Calendar الجديدة بالمظهر الانيق للذّهب الاصفر جامعة إياه مع اكثر التّعقيدات كلاسيكيّة ورومنسيةً. 
 
 
ويتميّز القرص المميّز الذي يحمل طراز Grande Tapisserie ذات نمط المربّعات الثلاثية الابعاد بمؤشرات اليوم والشهر والتاريخ عند الساعة التّاسعة والثانية عشر والثالثة على التّوالي.أمّا عند الساعة السادسة فنجد مؤشّرا لحالة القمر بالإضافة الى مؤشّر للاسبوع الذي يضيف فصلا جديداً في تحديد الوقت. 
 
 
وفي ثنايا جمال الذهب الاصفر يختبئ معيار جديد ذاتي الارتجاع يحمل رقم 5134 والذي يمكن رؤيته بالكامل من خلال الكريستال من الجهة الخلفية. فالجهة الامامية مخصصة لابراز جمال الذّهب الاصفر ووهجه الطبيعي الخلّاب. 
 
 
ويشكّل اوّل تصميم لساعة رويال اوك (مرجع 5554) الذي صمّمته جاكلين ديمييه عام 1984 مصدر الوحي للتصميم الجديد المؤلف من 279 قطعة 229 منها من الذّهب الاصفر. 
 
 
بجرأة وتبصّر تقود ساعة رويال اوك بربتشوال كالندر للعام 2016 صناعة السّاعات الفاخرة الى أندر وأعزّ جائزة يمكن الحصول عليها: الذّهب الاصفر اللامع والدافئ تماماً  كأشعّة الشّمس.

أحدث الأخبار السبّاقة