هدايا دانهل الاستثنائية خلال موسم العطلات

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

هدايا دانهل الاستثنائية خلال موسم العطلات

لا شك أن تلقّي هدية استثنائية يؤدي إلى خلق علاقة سحرية قوية بين مقدّمها ومتلقيها، وتشكّل هذه العلاقة رابطاً وثيقاً ومهماً كأهمية الهدية نفسها.وفي هذا السياق فإن دار الأزياء البريطانية الفاخرة "دانهل" dunhill تفوّقت خلال موسم العطلات هذا عبر استحضار مجموعة من الإكسسوارات والأزياء والأشياء التي تثير اللهفة والحماس في النفوس.

 

ستساعد قفازات القيادة المُحاكة يدوياً والمصنوعة من جلد العجل الناعم وبلون الشوكولاته والتي يمكن ارتداءها مع وشاح أخضر داكن خفيف الوزن ذي نهايات متموجة من الكشمير، على إضفاء أناقة فورية ودفء لا مثيل له، بالإضافة إلى كنزة ذات قبة عالية مصنوعة من الكشمير الأحمر الكثيف تحت سترة زرقاء مصنوعة من الصوف الناعم وذات صفّ وحيد من الأزرار، والتي تعتبر من القطع الأساسية في خزانة الملابس المرادفة للذوق والأسلوب الرفيعين.
 

 

وبالنسبة للرجال الأنيقين الذين يهتمون بالأقمشة الجميلة والتفاصيل المصقولة، فإن مجموعة الهدايا من "دانهل" dunhillتضم في خزانتها قطعاً متألقةً ستجعل الرجال يتعجّبون من كيفية عيشهم بدونها.

 

ولاستكمال روعة المجموعة فإن "دانهل" dunhill تقدم مجموعة من الحقائب والأمتعة الجلدية المصنوعة بحرفية عالية، حيث تتيح لكم الاختيار من مجموعة الدوق "The Duke" تلك الحقيبة الواسعة المستوحاة مباشرة من حقيبة الأدوات التقليدية في أرشيف "دانهل" dunhill، والتي أُعيدت صناعتها من جلد العجل المدبوغ.
 
 
وتعتبر الحقيبة الخفيفة السوداء من مجموعة "ألباني" Albany واحدة من بين العديد من القطع غير المتكلفة الذكية/المناسبة للأعمال والتي تعكس الأسلوب والحسّ البريطاني الخالص، في تصميم من جلد العجل الإيطالي الناعم والرائع مع طبعة علامة "ألباني" Albany. أما حقيبة الوثائق "نيفي بوسطن" Navy Boston النحيلة والمصنوعة من الجلد الناعم المبرغل، فستُضفي جمالية خاصة على كل ما سترتدونه من خلال اللمسات الأخيرة للحياكة اليدوية فيها ومستويات الحرفية المثالية التي تجسدها.
 
 
وتعتبر إكسسوارات "دانهل" dunhill رمزاً للنقاء والدقة، وهي مزيج بين التصميم الكلاسيكي والحس المعاصر والذي يقدم لكم قطعاً تناسب كل الأزمنة وتكون حديثة في آن معاً، ومن هذه الإضافات الأخيرة نذكر المجموعة الجديدة من القطع عالية الحرفية لزينة الرجل الأنيق والمعاصر. ومع الفُرش والشفرات المقدّمة إما بتصميم قرن الإيل أو المعدن ثنائي اللون، فإن هذه المجموعة الفريدة ستكون مثيرة للإعجاب بالتأكيد.
لا شك أن سحر العطاء هي لعبة تعلمنا جميعاً كيف نحبها، لذا قدّم لنفسك هدية الفوز من خلال اللعب بالهدايا الأفضل جودة التي تود منحها إلى الأشخاص الأقرب إليك. 

أحدث الأخبار السبّاقة