هوبلو تُصدر ساعة لبايرن ميونيخ

الجمعة 27 تشرين ثاني 2015

هوبلو تُصدر ساعة لبايرن ميونيخ
في الوقت الذي يستمتع فيه فريق كرة القدم بايرن ميونخ بأفضل فصل في تاريخه، نرى ساعة هوبلو (الرّاعي الرّسمي للفريق منذ العام 2012) تتوّج نجاح النّادي الّذي يحتفظ بكل الارقام القياسيّة. وتكريماً للفريق الملقّب  بالرّيدز Reds في قلب مدينة ميونخ، ها هي الدّار تقدّم ساعة خاصّة للفريق تحمل اسمه Big Bang Unico Bi-Retrograde FC Bayern München تنحصر بمجموعة من 100 إصدار فقط.
 
 

انها ساعة قادمة مباشرة من عالم كرة القدم ومجهّزة بكرونوغراف ثنائي الإرتجاع ذات حركة ميكانيكية مزوّد بمسطّح بياني جديد للغاية قابل لتوقيت مباراة كرة قدم. ومن شأن الكرونوميتر المركزي فيها تبيان مدّة المباراة (45 دقيقة) و 15 دقيقة للوقت الإضافي اي ما يعادل الـ60 دقيقة. ويتحرّك عقربا الثّواني والدّقائق عبر قوس دائري بين مؤشر السّاعة العاشرة والسّاعة الثّانية.
 
 
أمّا الفتحة المعدّة في أعلى القرص فتحدّد فترة المباراة الجارية مثلاً: النصف الاول، الوقت الإضافي،النصف الثاني، الوقت النهائي. وفي النّصف الثاني من قرص الساعة عند مؤشر الساعة السادسة مشير الوقت الفعلي.
 
 
وتضمّ هذه السّاعة زرّاً خارجياً قابلاً للضّغط عند مؤشّر السّاعة الثّانية يُطلق الكرونوغراف ويبدأ بتوقيت 60 ثانية. وتظهر بوضوح حركة المعيار الخاصّة بدار هوبلو طراز HUB1261 جنباً الى جنب لرمز فريق بايرن ميونخ من خلال الزجاج الكريستالي. ويأتي هيكلها المصنوع من الكاربون فايبر بقطر يبلغ 45 ملم وسوار من جلد التمساح المطرّز على المطاط الذي يمكن تغييره فوراً بنظام "الضغطة الواحدة" One Click المميز.
 
 
وفي هذه المناسبة جاء في حديث للمدير التّنفيذي لدار هوبلو ريكاردو غوادالوبي، ان هوبلو تحبّ رياضة كرة القدم وتدعمها منذ العام 2006 . في البدء لم يكن الامر إلا مجرّد حلم طفولي في تشجيع فريق كبير تحوّل الى رعاية رسمية. وأضاف ان لفريق بايرن ميونخ لذّة في اللعب وآداء قويا وروحا تكتيكيّة لا يمكن غضّ النّظر عنها، وعبّر عن فرحه في اجتماع اللاعبين في تلك الليلة الذين يحملون روح بايرن ميونخ في عروقهم. 
 
 
ومن الواضح انّ هذه الساعة المميزة ستنضم الى قافلة الكؤوس ومجموعة جوائز التي حصدها الفريق المعروف بـ "حامل الرقم القياسي" او Der Rekordmeister بالالمانيّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة