شراكة جديدة بين ليبارا وهواوي للاتّصالات

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

شراكة جديدة بين ليبارا وهواوي للاتّصالات

 شراكة جديدة بين ليبارا وهواوي للاتّصالات

 

أعلنت شركة Lebara Mobile  للاتّصالات في المملكة العربيّة السّعوديّة، توقيعها على اتّفاقٍ مع شركة هواوي، من أجل تقديم المزيد من الخدمات لزبائن المنطقة. وستزوّد هواوي شركة ليبارا بمساحتها الالكترونيّة الخاصّة في المملكة، ما سيؤدّي الى تحسين خدمات الاتّصالات في ارجائها وإضافة المزيد من القيمة اليها. وستسمح هذه الخطوة لشركة ليبارا أن تحسّن شبكاتها وتعزّز مكانتها في عالم الاتّصالات، وتزيد من خدماتها.

 

ووُقّع الاتّفاق أثناء مؤتمرٍ صحافيّ حضره المدير التنفيذي لشركة ليبارا موبايل في المملكة، السّيد فادي كاوار، ومدير هواوي في المملكة أيضاً، السّيد رمضان دينغ، بمشاركة المجالس التنفيذيّة الخاصّة بالشركتين.

 

وشدّد الأمير عبد العزيز بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود، رئيس ليبارا موبايل، على أهميّة هذه الخطوة في تحسين مكانة الشركة الرّائدة وزيادة قيمتها، كما انّها تسلّط الضّوء على قيمة الاستراتيجيّة التي اعتمدتها ليبارا مع هواوي، متّجهةً نحو تحقيق النّمو التي تطمح إليه.

 

وقال السّيد كاوار: "هذه الخطوة تدعم ازدهار بنى ليبارا التحتيّة، وتساعدها على إعطاء الأفضل للزبائن، من خلال الشفافيّة، البساطة، والجودة التي اعتادت ليبارا عليها. وتدعم هذه الاتّفاقيّة العلاقات الموجودة أصلاً بين هواوي والشركة، ما سيقوّي حضورهما سويّاً في سوق المملكة السّعوديّة، بالإضافة الى خبرتهما العالميّة المزدهرة."