انطلاق اسبوع الابتكار بحضور حاكم دبي

الاثنين 23 تشرين ثاني 2015

انطلاق اسبوع الابتكار بحضور حاكم دبي

 شهد  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي انطلاق فعاليات أسبوع الابتكار الذي يشهد /900 / مشروع وفعالية على مستوى الدولة وذلك باستعراضه مجموعة من المشاريع التطويرية في المجالات التعليمية والصحية والقضائية والكوادر البشرية لعدد من الرؤساء التنفيذيين للابتكار في الجهات الحكومية.

 

وأكد سموه خلال حضوره الفعالية التي كانت بمثابة سباق للأفكار نحو الابتكار الحكومي أن الحكومة مرت بمراحل متعددة من التطور بدأت بترسيخ معايير للجودة والتميز وتقييم الأداء وتقديم الخدمات الالكترونية والذكية وغيرها .. وأن الحكومة تجمع اليوم كل ذلك لتبدأ مرحلة جديدة على أسس قوية وصلبة .. مرحلة عنوانها الرئيس هو الابتكار.

 

وقال سموه " الابتكار في الحكومات ليس ترفا فكريا أو تحسينا إداريا أو شيئا دعائيا بل هو سر بقائها وتجددها وهو سر نهضة شعوبها وتقدم دولها وإذا استطاعت الحكومة توفير أفضل بيئة ابتكار لموظفيها .. نستطيع توفير أفضل مستقبل لشعبنا ولأبنائنا.

 

وأشاد سموه بإعداد خبراء للابتكار في الحكومة بالتعاون مع جامعة كامبريدج العالمية .. واضاف سموه لدينا اليوم / 50 / رئيسا تنفيذيا للابتكار في الجهات الاتحادية يقودون مرحلة جديدة من التطوير الحكومي.