ليل ملكي"، عطرٌ حصريٌ جديدٌ من دولتشي آند غابانا "

الأحد 22 تشرين ثاني 2015

ليل ملكي

 تقدّم العلامة التجارية العريقة دولتشي آند غابانا عطراً جديداً ضمن تشكيلة The One، اسمه "ليل ملكي" أي "The One Royal Night".

 

 يُعرَف هذا العطر بالغموض، بالتطوّر وبالرجولية ويوفّر رحلةً فريدةً من نوعها ومميّزةً مليئةً بالروائح والأحاسيس لمنطقة الشرق الأوسط. هذا العطر متوفّر في متاجر محدّدة في جميع أنحاء العالم.

 

عطر "ليل ملكي" شرقي وخشبي ويكشف عن عالم التوابل المتعدّد الأوجه ويجلب غنى العنبر بطريقةٍ جديدةٍ ومبتكرةٍ. هو تفسيرٌ حصريٌ لمكوّنات الشرق الأوسط الغنية بالتراث العريق والتطوّر الفاخر. يمزج هذا العطر السلاسة، التقليدية والحداثة في الوقت عينه.

 

تتكوّن روائح العطر الأولية من رائحة أساسية وهي الهال الذي يعطي الرائحة الحارة والقوية. رائحة الهال مرفقة بالريحان أيضاً. تتصدّر قلب العطر رائحة خشب الكمثرى البرية المستخدمة لأوّل مرّة في هذا العطر الحصري. في التقاليد المحلية، أي في الشرق الأوسط، تُستَخدَم أزهار الكمثرى البرية لخلق جرعة حب مضيفةً الإثارة والغموض. يضاف إلى خشب الكمثرى البرية رائحة جوزة الطيب الحارة. أما قاعدة العطر فتكشف عن غنى العطر الأصلي، نعومته وحرارته.

 

تتألّف القاعدة من العنبر، خشب الأرز وخشب الصندل. فضلاً عن ذلك، هناك نبتة القريضة وزيوت عدّة. 

 

تنعكس الطبيعة الحصرية لهذا العطر الملكي في الأشكال المظلمة والتفاصيل الذهبية للزجاجة. هذه الأخيرة شفافة وتتمتّع بغطاء مستطيل وتحمل حفر اسم العطر العربي وشعار The One