Lalique تطلق عطراً جديداً للرجل الناضج

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

Lalique تطلق عطراً جديداً للرجل الناضج

 أُطلِق عطر العلامة التجارية Laliqueالرجالي الجديد في مطعم أنيق في لندن. يحمل هذا العطر اسم "Encre Noire A l'Extrême". وهو يجسّد ما يتوقّعه الفرد من هذه العلامة التجارية الفاخرة ذات الشهرة العالمية.

 

  يستهدف بشكل مثالي رجل Laliqueالمتألّق. ومن خلال منتجات Laliqueالفخمة، نكتشف أن رجل هذه العلامة التجارية ناضج، مثقّف، عاش وأحب وهو يفتخر بنفسه وبما يقدّمه. عبّرت  عن هذه الخصائص العطّارة المبدعة ناتالي لورسون عبر استخدامها المكوّنات الطبيعية في العطر الجديد.

 

يسعى هذا العطر إلى استهداف الجانب المظلم والحاد للرجل. لدى هذا العطر روائح حادّة وحارّة وقويّة على حدّ سواء. يتألّف العطر من روائح جذّابة عديدة تتراوح بين البخور والآيريس كروائح قلب العطر وبين البرغموت والسرو كروائح أساسية والباتشولي والمسك كروائح أخيرة. تعزّز هذه الروائح العطر وتقدّمه مع هوية فريدة من نوعها.

 

تشدّد الطبعة الأخيرة من هذا العطر على المزيج الخشبي المكثّف من السرو ونجيل الهند. يترك هذا العطر أثراً مميّزاً، فريداً من نوعه ولا يُنتَسى. صُنِعَت زجاجة هذا العطر من مربعين حديثين وهي تعكس قوة العطر وتعرضه بطريقة نبيلة. هذا العطر متوفّر بزجاجة ٥٠ مل وزجاجة ١٠٠ مل.