MAN IN BLACK من جانفرانكو فيريه

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2015

MAN IN BLACK من جانفرانكو فيريه

 تقدم العلامة التجاريةجانفرانكو فيريه عطراً جديداً إسمه  "مان إن بلاك" MAN IN  BLACK مستوحى من بعض أشهر تصاميم جانفرانكو فيريه للرجال: الأشكال الضيّقة لإطلالاته، مع طبقات تغلف الأزياء حيث اللون مستخدم في تدرجات لونية؛ ومزيج من الأقمشة مثل الصوف، الجلد أو الدينيم، مع اللون الأسود كنجم لها.

 

تغطي وتصبغ كثافة اللون الأسود الأشكال من الأسفل إلى الأعلى، في حين توفر الأنسجة التي يعطيها مزيج المكونات الإشراق والتعتيم، ويتم تطبيقها برقة لابتكار حجم فاخر وتأثيرات هندسية.الأسود لون رجالي، راقٍ وخالد. ومثل تصاميم جانفرانكو فيريه، أصبح كلاسيكياً.الرجل المتألق بالأزياء السوداء من مجموعات فيريه هو رجل راقٍ، عصري وكلاسيكي في نفس الوقت. رجل معتاد على الفخامة.

 

القارورة

 

يرسم شكل القارورة خطوطاً هندسية واضحة تعطي قارورة رجالية بسيطة مع تصميم عصري وكلاسيكي. تعيد الانحناءة الناعمة على القسم العلوي، الأوسع من القاعدة، ابتكار الشكل الرجالي. تم طلاء الزجاج السميك المشغول بالإزميل في لون أسود متدرج ذات كثافة متزايدة، مثل تصاميم عرض أزياء لمهندس الموضة الكبير. صعوداً من قاعدة شفافة، حيث يمكن قراءة حروف Ferréمحفورة بشكل نافر، وتتزايد الكثافة الخفيفة للزجاج الدخاني باللون الرمادي إلى أن تصبح بلون أسود جريء عند غطاء القارورة. تمت طباعة الشعار  باللون الفضي على المكان الأكثر ظلاماً من الزجاج.

 

أما الغطاء المربع، مع قطع بطبقات في لون أسود شبه شفاف تحيط بها خطوط فضية ناعمة، فيعطيها لمسة من الفخامة والرقي.

 

تركيبته خشبية مع نفحات حادة تضفي إليه كثافة وتغلفه بطابع من الغموض والسحر الفتان.ينتمي إلى عائلة العطور الخشبية – من التوابل – الشرقية. 

 

يختبئ الغموض في النفحات التي تفتتح العطر. تركيبة من الغريبفروت، البهار واللافندر، كثيفة وعميقة، مازجاً من دون تحفظ الكثافة الحادة لنفحاته من الحمضيات مع سحر زهرة اللافندر. في نفحاته الوسطى نكتشف أكثر نفحاته شاعرية، تطلقها توابل مميزة مثل الكزبرة أو الهيل الأغمق، متحدةً في تناغم مثالي وجذاب تعلوه زهور البرتقال المذهلة.أخيراً يكشف العطر عن طابعه الرجالي العميق في نفحاته الأخيرة، بفضل نغماته من خشب الأرز التي يحفزها البتشولي الشرقي ويرتقي بها الخضار القوي لشجرة الكومارو.

 

الأسعار

 

ماء عطر تواليت 100 مل بخاخ طبيعي – 310درهماً إماراتياً

 

ماء عطر تواليت 50 مل بخاخ طبيعي–225درهماً إماراتياً