ما هي المرسيديس التي اطلقتها الامارات للسيارات ؟

الاثنين 23 تشرين ثاني 2015

ما هي المرسيديس التي اطلقتها الامارات للسيارات ؟
سيارة سابقة في تصاميمها ثاقبة في طلّتها رباعية الدّفع ورياضية بجدارة من شركة مرسيديس بنز تجمع بين رياضية الكوبيه وقوة وآداء السيارات الرباعية الدفع فمن هي؟ إنها مرسيدس AMG GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة الّتي اطلقتها شركة الإمارات للسيارات (EMC) ، الشّركة الرائدة لمجموعة الفهيم.
 
 
واختارت وكالة مرسيدس المذكورة ان تحتفل في إطلاق هذا الإصدار في حدث مميّز حمل عنوان "حيث تلتقي الفخامة مع القوّة" في عاصمة الإمارات أبو ظبي بحضور سعادة عبدالله عبد الجليل الفهيم، أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم وفرانك برنثالر Frank Bernthaler المدير التنفيذي لـقسم السيارات في مجموعة الفهيم للسيارات ونسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات (EMC) سيارات الركاب وديرك فيتزر Dirk Fetzer ، رئيس قسمي المبيعات والتّسويق في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط والشرق الأدنى، إضافةً الى عدد من الشخصيات الإماراتية المهمة ومجموعة من أبرز مدراء مجموعة الفهيم التنفيذين.
 
 
وما يميّز هذا الإصدار هو دمج لمبدأ السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال مع مفهوم سيارات الكوبيه الرياضية في تصميم معاصر لم نشاهد مثيلاً له حتى الآن. وتبرز في مرسيدس الجديدة الطّابع الرّجولي من خلال سيارة تتميز بجمعها لأعلى المقاييس على صعيد القوة والآداء الرياضي والتّصميم المعاصر والراحة القصوى وديناميكية القيادة المتفوقة. 
 
 
وبغضّ النظر عن نوع الطريق المسلوك، ستنطلق سيارة مرسيدس-بنز AMG GLE 63 4MATIC كوبيه بمحرك V8 سعة 5.5 ليتر مع توربو مزدوج صنع يدوياً من قبل الشريك الرياضي AMG. ويولد المحرك قوة قصوى تبلغ 585 حصاناً مع مجموعة غنية من تجهيزات AMG الرّياضية الّتي توفر لها قوة عالية وتأدية متفوقة تجعل منها سيارة رياضية متعددة الإستعمال.
 
 
وفي هذه المناسبة عبّر نسيم موراني عن سعادة الشّركة بإطلاق هذا الإصدار قائلاً انّ المحرّك مصنوع لدى فرع AMG الذي يعتمد مبدأ "رجل واحد، محرك واحد" وحيث يبني شخص واحد محرّك واحد فقط. وأضاف انّ مبيعات شركة الإمارات للسيارات (EMC) ارتفعت بمعدل 6 بالمئة خلال الأشهر العشرة الأولى من العالم الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وسيكون إطلاق هذه الجوهرة الجديدة سبباً إضافياً لزيادة المبيعات.