أجمل سيّارات مرسيدس الكلاسيكيّة في ناشفيل

الاثنين 23 تشرين ثاني 2015

أجمل سيّارات مرسيدس الكلاسيكيّة في ناشفيل

 أجمل سيّارات مرسيدس الكلاسيكيّة في ناشفيل

 

وصلت 21 سيّارة 300 SL GullwingsوRoadstersالى مدينة ناشفيل في ولاية تينيسّي الأميركيّة، للمشاركة في مؤتمر Gull Wing Groupالدّولي السّنوي. واصطفّت سيّارات مرسيدس- بينز الكلاسيكيّة أمام فندق Union Stationفي ناشفيل، الذي كان سابقاً من أهمّ محطّات القطار في الولايات الجنوبيّة. وأمام هذا المكان تحديداً، يلتقي نادي مرسيدس- بينز الذي يحمل اسمGroup International  Gull Wing، سنويّاً، ليعرض المجمّعون أجمل سيّاراتهم ال300 SLRoadstersوال300 SL Coupés.

 

وأُسّس هذا النادي عام 1961، وقرّر أن يخلّد سيّارة ال300 SL Gullwimgالتي قُدّمت عام 1954، فبدأ ينظّم المؤتمر السّنوي، تكريماً لهذه السيارة القيّمة والفريدة. ويضمّ النّادي 625 عضواً في الولايات المتّحدة الأميركيّة، في كندا، وفي بلدان أخرى من العالم.

 

ويسمح هذا المعرض لمحبّي هذه السيّارات أن يتناقشوا مع أصحابها ويلقوا نظرةً عن كثب عليها، ولأصحاب السيّارات أن يعرضوا تحفهم وأن يستفيدوا من نصائح الخبراء عنها.

 

وقد يبلغ سعر السيّارة الواحدة ملايين الدّولارات، خصوصاً اذا تمّ شراؤها في المزادات العلنيّة، وهذا ما يحدث غالباً.

 

ويحمل جويل مورّيس الرّقم القياسي بحياذته لل300 SL Coupéمنذ العام 1957، وهي أقدم سيّارة في المؤتمر. ومورّيس هو من  مؤسّسي النّادي، وما زال يقود سيّارته الكلاسيكيّة في شوارع تينّيسّي.