حزمة Diamond Holiday من فندق ذا بيفرلي هيلتون

الجمعة 20 تشرين ثاني 2015

حزمة Diamond Holiday من فندق ذا بيفرلي هيلتون

 يقدّم فندق ذا بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، الملكيّة من فئة أربع نجوم، حزمةً جديدةً خاصّةً بموسم الأعياد فاخرةً وفريدةً من نوعها بالطبع.

 

  يصادف هذا العام الذكرى السنوية ال-٦٠ لألماس هذا الفندق. ولهذه المناسبة، يتركّز عرضه الاحتفالي على المجوهرات البرّاقة والمتألّقة. يُطلَق على هذه الحزمة اسم Diamond Holidayويبلغ سعرها ٨٥٠٠٠ دولار.

 

تبدأ التجربة من المطار إذ يُصطَحَب الضيوف إلى الفندق بسيارة رولز رويس فانتوم ليتمتّعوا بأسلوب كلاسيكي. يمكث الزوار في جناح بنتهاوس المزيّنٍ بديكورٍ خاص يتعلّق بفصل الشتاء، لمدّة ثلاث ليالٍ. ستضمّ الغرفة شجرة عيد الميلاد مزيّنةً بالأضواء وبالمنتجات الشخصية المليئة ببعض الألماس.

 

يمكن للضيوف أن يتمتّعوا بالتسوّق والاستشارات في Neil Lane Diamondsفي سبا الفندق Aqua Star BARBOR Beauty Spaفضلاً عن رحلةٍ في طائرة هليكوبتر فوق لوس أنجلوس. وفي ما يتعلّق بتناول الطعام، يوفّر الفندق طاهياً تنفيذياً بارعاً تروي تومسون الذي يقدّم للضيوف عشاءً من خمسة أطباق وحلويات تحت شعار الألماس.

 

وقبل المغادرة، يُقَدَّم للزوار "برانش" في مارينا ديل راي على متن يخت مستأجر من "لوس أنجلوس ياخت شارترز". يتمّ تقديم الشمباينا على مدى ساعتين ويمكن الاستفادة أيضاً من شراكة لمدّة سنة للحصول على سلسلةٍ من النبيذ من نادي كاليفورنيا للنبيذ وغيرهما من الامتيازات.