فندق كمبينسكي يفتح أبوابه في أكرا، غانا

السبت 21 تشرين ثاني 2015

فندق كمبينسكي يفتح أبوابه في أكرا، غانا

 يُعتَبَر فندق كمبينسكي جولد كوست سيتي، أكرا جزءًا من أوّل مجمّعٍ فاخرٍ متعدّد الاستخدامات لغانا يضمّ أيضاً مركز التسوق The Galleria.

 

يقع هذا الفندق في وسط المدينة وعلى مقربة من المجلس التشريعي، من مركز أكرا الدولي للمؤتمرات والمسرح الوطني. فندق كمبينسكي جولد كوست سيتي هو المكان المثالي لرجال الأعمال والسياح على حدّ سواء. هو الفندق الأكبر في المدينة ويضمّ ٢٦٩ جناحاً فاخراً وجناحين رئاسيين. يقدّم هذا الفندق خياراتٍ واسعةً من المأكولات والمشروبات، تُعَدّ الأكبر في غانا.

 

يشمل مطعم Papillonالذي سُمِّيَ على أساس شكل هندسته المميّزة والذي يقدّم البوفيه وقائمة مأكولات انتقائية. هناك أيضا The Gallery Loungeالمثالي لارتشاف القهوة والاجتماعات، للوجبات الخفيفة وشرب الشاي بعد الظهر وغيرها. يضمّ الفندق أيضاً مطعم Cedar Gardenالمستوحى من المجتمع اللبناني، تشمل قائمته الشيشة، المازة، القهوة اللبنانية..فضلاً عن مطاعم أخرى.

 

سيتمكّن الضيوف من التمتّع ب-٧٠٠٠ متراً مربعاً من مرافق التسوق التي تعرض العلامات التجارية الفاخرة، ٣٠٠٠ متراً مربعاً من سبا Resense Spaمع ١٠ غرف للعلاجات، صالون للشعر وللاعتناء بالجمال، ٣٥٠ متراً مربعاً من النادي الصحي و٢٥ متراً من حوض السباحة في الهواء الطلق وملعب تنس. هذا الفندق مجهّزٌ بالكامل ويشمل المرافق المتطوّرة، المعدّات البصرية والسمعية وغيرها.