عروضات الأعياد في فندق بولغاري في لندن

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

عروضات الأعياد في فندق بولغاري في لندن

 أعدّت فنادق ومنتجعات بولغاري، لندن مجموعةً كبيرةً من العروضات لموسم الأعياد ٢٠١٥-٢٠١٦،تبدأ من الطعام إلى السبا وصولاً إلى الهدايا الخاصّة.

 

في ما يلي، سنعرض بعضاً من هذه العروضات من فندق بولغاري في لندن. 

 

١) برنامج السجّاد الأحمر في السبا 

سيكون هناك برنامجٌ مميّزٌ قبل الحفلة يقدّم نتائج ملموسةً فوريةً ويشمل التقشير الكامل للجسم لتنعيم البشرة ولتصبح سلسةً، ليّنةً وصحيةً. فضلاً عن ذلك، هناك اهتمامٌ بالوجه، بالشعر وبالأظافر. هذا العرض متوفّرٌ من أوّل نوفمبر ٢٠١٥ حتى ٣١ يناير ٢٠١٦ وتبلغ تكلفته ٨٠٠ باونداً للشخص الواحد. 

 

٢) شاي بعد الظهر الكلاسيكي 

يقدّم هذا العرض مجموعةً متنوّعةً من المأكولات اللذيذة بما في ذلك الحلويات الشهية والكايك مثل مونبلان الكلاسيكية، الكعكة التقليدية وغيرهما. فضلاً عن ذلك، يوفّر العرض أجود أنواع الشاي في العالم. وهو متاح من ١٦ نوفمبر ٢٠١٥ حتى ٣١ ديسمبر ٢٠١٥. ويبلغ سعره ٤٢ باونداً أو ٥٤ باونداً مع كأس الشمبانيا بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ومن دون رسوم الخدمة. 

 

٣) غداء وعشاء يوم عيد الميلاد 

يقدّم هذا العرض العديد من المأكولات والأطباق الفاخرة واللذيذة منها حساء اليقطين، الرافيولي، الفوا غرا، الكافيار، الفيليه، الخضروات الموسمية، الروستو وغيرها الكثير. فضلاً عن الحلويات المتنوّعة مثل ال-Bûcheالخاص بعيد الميلاد والمزيد. يبلغ سعر هذا العرض ١٢٥ باونداً للشخص الواحد. 

 

٤) عشاء ليلة رأس السنة 

يوفّر هذا العرض الكثير من الأطباق الشهية والفخمة مثل الكافيار، سلطة لوبستر، فيليه اللحمة، البطاطا، الخضروات الموسمية، الفوا غرا، الرافيولي وغيرها. بالاضافة إلى الحلويات المختلفة. 

سيتمّ تقديم قائمة العشاء من الساعة السادسة مساءً بسعر ١٤٥ باونداً (٦ أطباق) ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً بسعر ٢١٥ باونداً (٨ أطباق).