الاتحاد للطيران تقدّم خدمةً يوميةً ثالثةً إلى جدة

الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015

الاتحاد للطيران تقدّم خدمةً يوميةً ثالثةً إلى جدة

 تزيد شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، قدرتها في المملكة العربية السعودية عبر رحلةٍ يوميةٍ ثالثةٍ بين أبو ظبي وجدة.

 

 اعتباراً من ١٠ ديسمبر ٢٠١٥، أُطلِقَت رحلات شركة الاتحاد للطيران إلى العاصمة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية جدة في مايو عام ٢٠٠٦. وتُعتَبَر هذه الرحلات من بين خدمات الشركة الاقليمية الأكثر شعبيةً وتشهد على ارتفاع في الطلب من الامارات ومن الشبكة العالمية لشركة الاتحاد للطيران.

 

توسّع هذه الخدمة الجديدة عمليات الشركة في المملكة وتعزّز العلاقات التاريخية القوية والروابط الثقافية بين هاتين الدولتين العربيتين. يتمتّع المسافرون الآن بخيارات أكثر من الجداول الزمنية لمواعيد الرحلات. الموقع الجغرافي لأبو ظبي يجعلها مثاليةً كبوابة للمسافرين المتجهين إلى المملكة العربية السعودية. سيتمّ تقديم هذه الخدمة عبر طائرة ايرباص A320تتألّف  من ١٦ مقعداً في درجة رجال الأعمال و١٢٠ مقعداً في الدرجة الاقتصادية.

 

تدير شركة الاتحاد للطيران حالياً تسع رحلات يوميةً في أنحاء المملكة بما في ذلك الدمام، الرياض، جدة والمدينة المنورة. وسّعت شركة الاتحاد للطيران وجودها في السعودية في الآونة الأخيرة من خلال المشاركة بالرمز الجديد، خمس مرات أسبوعياً بين الرياض وأبو ظبي والتي تديرها شركة طيران ناس.