بوغاتي تكشف عن صالتي عرض في نيويورك وميامي

الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015

بوغاتي تكشف عن صالتي عرض في نيويورك وميامي
تحضيراً للإصدار القادم من بوغاتي شيرون، عملت الشركة على تحديث صالات العرض الخاصة بها في العالم وإفتتاح صالات جديدة.
 
 
وكان شريكا بوغاتي في نيويورك وميامي،وهما وكالتا مانهاتن موتوركارز وبارمان موتورز، إفتتحا أول صالة عرض في العالم تحمل تصاميم جديدة طورتها شركة بوغاتي. وتدل الصور المعروضة عن أن الصالة الفائقة مخصصة لطراز شيرون القادم الذي سيتم الكشف عنه السنة المقبلة.
 

وبرأي الدكتور ستيفان برانغز، وهو عضو في لجنة إدارة بوغاتي أتموبيل S.A.S المسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمة الزبائن، إن أمريكا الشمالية سوق مهمة لبوغاتي واكثر من ربع إنتاج تصميم بوغاتي فايرون الذي نفذ الآن، قد بيع في أمريكا الشمالية والعملاء يظهرون اهتماما حارا لإصدار بوغاتي القادم في السيارات الرياضية.
 

ومن شأن تصميم صالة العرض الجديدة أن يتيح الفرصة للزبائن بإختبار ما هو معروض في صالة العرض الرئسية في فرنسا. لهذا السبب، تم إدخال لون أزرق البوغاتي المميز مع خطوط مختلفة واسطح نقية مستوحاة من بوغاتي وتحمل روح السيارات الرياضية في الدار.
 

تضم كل صالة عرض غرفة جلوس مع مفروشات من دار بوغاتي براند لايف ستايل. وتتميز الكراسي بأيادي من الجلد الفاخر والكاربونفايبر الأزرق ومواد أخرى مستخدمة في سيارات بوغاتي. إضافةً إلى ذلك، وبعد أن يرتاح الضيوف على هذه الكراسي المميزة، يمكنهم تحديد ميزات البوغاتي التي يرغبون بها عبر شاشة ايباد أو تابليت.
 

ومن المتوقع أن يتم تحديث كل صالات العرض  في 13 دولة مختلفة قريباً، وسيتم إفتتاح صالات في ميونيخ وموناكو وطوكيو في المستقبل القريب. 

أحدث الأخبار السبّاقة