ماجستي 135 يتألق في معرض قطر الدولى للقوارب

الخميس 12 تشرين ثاني 2015

ماجستي  135 يتألق في معرض قطر الدولى للقوارب
بما انّ قطر تشهد رغبة متزايدة لرحلات البحر الفاخرة والمخملية والملاحة الترفيهية ، قررت شركة غولف كرافت Gulf Craftتعريف الجمهور على أكبر يخت خارق ابتكرته: انه الماجستي 135 الذي يبلغ 41 متر. وإثر رؤية الابتكار الخارق بالفعل ذُهل الحضور بهذا القصر العائم. إلا انّ غولف كرافت الإماراتية العالمية لم تكتف بهذه الصّاعقة العائمة بل دشّنت اثنين من أحدث مراكبها في إطلاق عالمي، وذلك لأول مرة في المعرض القطريّ.
 
 
يتميّز ماجستي 135 بالمساحات الاستثنائية على متنه التي تجعل منه اليخت الاكثر راحة وخصوصية للرحلات الرائعة وتصاميمه الرخامية الفاخرة.
 
 
وعبر هذه الخطوة الفريدة، تسجّل غولف كرافت مشاركتها في الدّورة الثّالثة من معرض قطر الدولي للقوارب مُدرجةً أكبر أسطول من اليخوت والقوارب المعروضة في هذا الحدث المختص بأنماط الحياة الملاحية. وشاهد مرسى مرجان ماريناس بمدينة لوسيل في العاصمة القطرية اجمل اليخوت والمركبات البحرية المشاركة وسيستمر حتى 14 من الشهر الجاري.
 
 
وسلّط إروين بامبس Erwin Bamps، الرئيس التنفيذي لشركة غولف كرافت الرائدة الضوء على التوقعات المتزايدة لنمو المجتمع البحري ونشاطاته واصفا قطر بأنها تحتضن أحد أكثر المجتمعات تحمساً للبحر والملاحة الترفيهية في الخليج. 
 
 
واضاف بامبس انّ الثقافة القطرية تتجذر بعمق مع تاريخ حافل بالعلاقات البحرية والنشاطات المرتبطة به كصيد السمك والتنقل بين الجزر ولا يزال يلعب ذلك دوراً حيوياً وفعالاً في هذا القطاع. الا ان استخدام القوارب واليخوت شهد تطوّرا وتخطى الحدود البدائية للنشاطات وأصبح احد أدوات الترفيه الرفيع المستوى. وأعرب عن انّ اهتمام القطريين وسكان الخليج بالترفيه البحري يزداد باستمرار واصبح هواة الملاحة يتمتعون بنمط حياة يرتكز على الاستجمام البحري. لذلك، هم يبحثون من خلال غولف كرافت، بحسب رأي بامبس، عن طرق لتحسين مستوى استمتاعهم بنمط الحياة البحري. 
 
 
إلى جانب يختها الخارق الذي يعتبر جوهرة البحر العصرية ماجستي 135، تعرض غولف كرافت تشكيلة واسعة من اليخوت والقوارب والزوارق الرياضية، التي صُمّمت لتلبية الاحتياجات المتنوعة لزبائنها القطريين. ومن بين المجموعة المعروضة يخت "سيلفر كرافت 31 HT" و"أوريكس 43 فلاي" اللذين القت الشركة الضوء عليهما للمرة الاولى في المعرض.

أحدث الأخبار السبّاقة