يخت فيليبيتي أس 53

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

يخت فيليبيتي أس 53
أطلقت شركة فيليبيتي لليخوت اوّل صور لإصدارها الجديد أس 53 (S53) ضمن مجموعة اليخوت الرياضيّة. وهي احدى اكبر شركات تصنيع اليخوت الايطاليّة ومجموعات اليخوت ذات الطّرز والمفاهيم التصميمية المبتكرة. ويخوت فيليبيتي مصممة وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات، ونسبة انبعاثاتها واستهلاكها للوقود والماء منخفضة للغاية.
 
 
ويبلغ اليخت المطروح 18 متراً وهو من تصميم دار Centrostiledesign ويجمع بين الآداء العالي والحلول التقنيّة الرفيعة المستوى بالإضافة الى تصميم زلق وحادّ ويُتقن الإعتناء بأدقّ التفاصيل. 
 
 
ويضمّ هذا الخت على متنه صالوناً ملائماً للجمع بين الضيوف الموجودين ،ويمكن ان يصبح صالوناً خاصاً منعزلاً في حال تمّ إغلاق الباب الزّجاجي. وفي اسفل المتن الرّاقي، مطبخ مريح ومنطقة مخصصة للنّوم موزّعة على ثلاث مقصورات ومقصورة مالك اليخت الخاصّة في الوسط.
 
 
أمّا من ناحية الآداء، يأتي تصميم أس 53 مزوّداً بمحرّك MAN بقوّة 900 حصان وقوّة حركيّة طراز Arneson تنتج ما يعادل 46 عقدة بحرية كسرعة قصوى وسرعة ملاحة تصل الى 37 عقدة بحرية.
 
 
والآن بعد القاء نظرة أوّليّة سريعة على مواصفات هذا اليخت الكاسح سنترككم مع الصّور للتأمّل بالذي سيصبح قريباً ملك الامواج.
 
 
اليكم يا قرّاءنا الاعزّاء اليخت فيليبيتّي أس 53!... 

أحدث الأخبار السبّاقة