الميني كلوبمان تنضمّ الى برنامج DriveNow

الأحد 15 تشرين ثاني 2015

الميني كلوبمان تنضمّ الى برنامج DriveNow

 الميني كلوبمان تنضمّ الى برنامج DriveNow

 

احتفلت ميني بإطلاق الكلوبمان F54الجديدة الأسبوع الماضي، وها إن السيّارة المتألّقة تنضمّ الى نظام مشاركة السيّارات، وعنوانه DriveNow. وتتنافس الكلوبمان، بجيلها الثّاني، مع أمثال الغولف من فولكسفاكن وتتقارب مقاييسها من ال1 Series Hatchbackمن BMW، أي انّها تعطي المزيد من المساحة الدّاخليّة للركّاب.

 

ونظام DriveNowهو مخصّصٌ لإيجار سيّارات الميني والبي ام دابليو، انّما يتميّز عن الأنظمة الأخرى بتوفّر السيّارات في المدن، ويمكن للزبائن أن يجدوا أقرب سيّارة الى موقعهم من خلال تطبيقٍ خاص، وأن يطلبوها، فينالونها بعد 15 دقيقة ليقودوها أينما أرادوا، ومن ثمّ يسلّمونها حيث هم الى أحد أعضاء طاقم العمل. اذاً تبقى السيّاراة متوزّعة في جميع أنحاء المدن، كبرلين، هامبورغ، ميونيخ، كولوني ودوسّيلدورف. وستنضمّ 50 سيّارة ميني كلوبمان جديدة الى هذا النّظام.

 

وتظهر الصّور الصحافيّة الأولي للميني كلوبمان في حلّة الDriveNow، بلونٍ كرزيٍّ جديد، الى أن تنضمّ اليها سيّارات بيضاء وسوداء ابتداءً من العام المقبل.

 

وتتمتّع الميني بمحرّكٍ من نوع 1.5 liter three-cylindersمع ميزة توربو، ما يبعث قوّة من 136 حصان الى العجلات الأماميّة.

 

ويضمّ نظام DriveNowحتّى الآن أكثر من 470 ألف زبونٍ من أنحاء العالم، منذ بدايته عام 2011، منهم 430 ألف في ألمانيا وحدها، وغيرهم في سان فرانسيسكو الأميركيّة، لندن البريطانيّة وفيينّا النمساويّة. وتسعى BMWالى المزيد من الانتشار مع هذا البرنامج، وهو يندرج ضمن استراتيجيّة الشركة لمواكبة النّمو في المدن.

أحدث الأخبار السبّاقة