فندق ريتز كارلتون، سانتياغو الفاخر

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

فندق ريتز كارلتون، سانتياغو الفاخر

 تقع شيلي في أميركا الجنوبية وهي بلد التناقضات، الجمال والأسرار. إذا سُنِحَت لك فرصة زيارة هذا البلد المذهل، لا تتردّد عن الإقامة في فندق ريتز كارلتون في سنتياغو، عاصمة تشيلي.

 

 يقع هذا الفندق الفاخر بين المباني الأكثر تميّزاً في العاصمة التشيلية. وهو يتميّز باعتباره قطعةً رائعةً من الهندسة المعمارية المدهشة. يخطف هذا الفندق الأنفاس ،يتفرّد بتنوعه، من سقوف الردهات ذات القناطر وصولاً إلى ال-٢٠٥ غرفةً وأجنحةً المزيّنةً بذوق رفيع. يظهر هذا الفندق جواً ملكياً، حديثاً وفخماً. يقدّم فندق ريتز كارلتون، سانتياغو سبا فاخراً وسولاريوم مذهلاً على سطح المبنى. فضلاً عن ذلك، يستطيع الزوار الاستمتاع والاسترخاء في حمام السباحة الجميل أو في الجاكوزي في حين يستفيدون من الاطلالة البانورامية على جبال الأنديز.

 

 تثبت المدينة المحيطة بالفندق أن هذا الأخير يقدّم مناظر خلاّبةً كشروق الشمس صباحاً ،والسماء المرصّعة بالنجوم ليلاً ،ترى الطبيعة  من الغرف الخاصّة. يوفّر الفندق مطعم أدرا الذي يقدّم مزيجاً من المأكولات المستوحاة من أميركا الجنوبية ومن منطقة البحر الأبيض المتوسط. وأخيراً، صُمِّمَت الغرف لتؤمّن أقصى مستوى من الهدوء ولتقديم مساكن خاصّة حيث الحمامات الرخامية ذات الحجم الكبير، أنظمة الترفيه الأكثر حداثةً، البطانيات الريش وغيرها.