فندق كونراد طوكيو: اسلوب رائع وأنيق

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

فندق كونراد طوكيو: اسلوب رائع وأنيق
يمكن تذوّق نكهة وأسلوب طوكيو الفريدين سيراً على الاقدام وسط الشوارع المزدحمة والاستمتاع بالاجواء الحيوية للمدينة خطوة خلف خطوة. وفي حال كنتم ترغبون بقضاء وقت اطول في قلب هذه الاجواء المميزة، فليس عليكم الا الحجز في فندف كونراد طوكيو Conrad Tokyo الذي يتيح المجال لضيوفه بالتّمتّع بمنظر المدينة من فوق.
 
 
يقع فندق Conrad Tokyo وسط ناطحات السحاب في شيودوم Shiodome، ويحوي ايّ شيء يمكن طلبه بداية من حدائق هاماريكايو Hamarikyu وصولاً الى خليج طوكية والاعمال الفنية المعاصرة. ويتميّز سبا في الطابق 29 يتمتَع بإطلالة جميلة على المدينة. كما تشمل الغرف الواسعة والّتي تفوق مفهوم الجمال، حمام مع دش مطري وجهاز تلفاز مسطّح الشّاشة وتسهيلات ملؤها الرّفاهية وضيافة عصرية ضمن تصاميم ساحرة وباهرة. وتوجد محطة شيودوم لمترو الأنفاق مباشرةً بجانب الفندق، في حين تقع حديقة هاماريكيو ومحطة قطار JR Shinbashi كلاهما على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.
 
 
وفي الطابق 28 من هذا البرج الأنيق، مطعمان حازا على نجمة ميشلين الخاصّة بتقييم المطاعم من بينهما مطعم كولّاج Collage الذي يقدّم اطباقا فرنسيّة ومناظر خلّابة لمحيط الفندق الاخضر الجميل. ويتميّز المطعم الثاني بأسلوب صيني ويحمل اسم تشاينا بلو China Blue حيث يتحفنا الشيف ألبيرت تسي بأشهى الوصفات الخاصّة.
 
 
وفي حال شعرتم بالتّعب او الإرهاق بعد كلّ هذا الجمال الأخّاذ، لا سبيل لكم الا قصد سبا ميتزوكي Mizuki الذي سيقدّم لكم التّدليكات المريحة والعلاجات الخاصّة لتكونوا في جهوزيّة تامّة لليوم التالي!