آستون مارتن تخطف أضواء جيمس بوند

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

آستون مارتن تخطف أضواء جيمس بوند
حدّدت أوّل سيارة آستون مارتن، المصنوعة خصيصاً للعميل جيمس بوند خلال النّصف القرن المنصرم، مكانتها العالية على السجادة الحمراء في العرض العالمي الاول لفيلم "سبيكتر" Spectre.
 
 
حصل ذلك في قاعة رويال آلبرت هول Royal Albert Hall في لندن بحضور دوك كامبريدج وعقيلته وسمو الامير هارّي بنقل حصري ضمن مهرجان صندوق الممثلين المتطوّعين في السّينما والتّلفاز The Cinema and Television Benevolent Fund’s (CTBF) Royal Film Performance 2015.
 
 
وعلى السّجّادة الحمراء مشى المنتجان مايكل ويلسون وباربرا بروكولي المسؤولان النائبان ل CTBF والمخرج سام مينديز بالقرب من آستون مارتن دي بي 10 Aston Martin DB10 التي خطفت القلوب والاضواء والهتافات. 
 
 
بدأت شراكة بوند وآستون مارتن منذ خمسين عاماً عندما كتبت سيارة دي بي 5 DB5 أوّل فصل من هذا التّاريخ في فيلم "غولدفينغر" Goldfinger عام 1964. وفي هذا الصّدد قال المدير التّنفيذي لشركة آستن مارتن آندي بالمر انه لشرف للشركة ان تحصد السيارة هذا النجاح الباهر على الشّاشة الضّخمة. فعلاقة الحب المستمرّة بين بوند وآستون مارتن تخطّت النصف قرن. 
 
 
أمّا "سبيكتر" فهو الفيلم الرابع والعشرين للعميل السري جيمس بوند والثاني عشر في ابراز سيارة آستون مارتن الرياضية و تمّ عرضه عالمياً للمرة الاولى عبر هذا الاحتفال الذي جرى مؤخراً في لندن. 

أحدث الأخبار السبّاقة