هوبلو تسجل نقطة في السوق الصينية

الثلاثاء 27 تشرين أول 2015

هوبلو تسجل نقطة في السوق الصينية
بحضور المدير التنفيذي لدار هوبلو السيد ريكاردو غوادالوبي، احتفلت دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة بعيد مجموعة ساعات بيغ بانغ المميزة والمعرض المتعلق بها مفتتحة معرض "هارت باندا بابليك آرت" Heart Panda Public Art .
 
 
واتت هذه الخطوة مباشرة إثر افتتاح متجر الدار في منطقة شنغدو في الصين لتسجل بها نقطة مميزة في السوق الصينية.
 
 
وفي هذه المناسبة السعيدة، تعاونت منظمة Hublot loves Art مع منظمة WWF غير الحكومية لدعم مشروع متعلق بحيوان الباندا والمساهمة في المعادلة بين الحياة والطبيعة. لا تدل هذه الشراكة فقط على دعم دار هوبلو للبيئة وحسب بل، لالتزامها المتين في المسؤولية الاجتماعية التي تحملها في روحها. 
 
 
وطغت تصميمات متنوعة للباندا خلال هذه المعارض وكان من ابرزها ساعة بيغ بانغ باندا التي تم اصدارها خصيصا لهذه المناسبة وللاحتفال بالعيد العاشر لهذه المجموعة. واتت هذه الساعة ايضا بمثابة تكريم لجمعية WWF ومثابرتها لخمسة وثلاثين عاما متواصلة. بالاضافة الى ذلك، يشكل هذا الاصدار الفريد الذي يحمل صورة باندا في داخله، تقديرا لصناعة الساعات السويسرية التقليدية والفن السباق ما أضفى على حفل افتتاح متجرتشغندو لمسة خاصة ورقيقة. 
 
 
واثر قطع الشريط، لن يكون هذا المتجر الا تجمعا لافصل التصاميم واجملها حيث سيحظى الزبائن بفرصة اختبار نبضات هوبلو عن قرب والاستمتاع بالعناية الخاصة والضيافة الفريدة بدار هوبلو. 
 
 
وتخبرنا الاصداء ان إصدار بيغ بانغ باندا متميز بهيكل من الذهب الابيض المتين عيار 18 قيراط،ا ورسمة باندا يأكل اوراق قصب البامبو محفورة باليد على وجه الساعة الفريدة. وسيتم عرض قطعة واحدة من هذا الاصدار في مزاد علني بحيث ستعود ارباح البيع الى جمعية WWF التي ستستخدم المبلغ في مشروع لحماية مساكن الباندا الطبيعية وتعزيز الاستدامة البيئية.  

أحدث الأخبار السبّاقة