هوبلو وخوسيه مورينو يقدّمان حصّة في الاسلوب

الخميس 29 تشرين أول 2015

هوبلو وخوسيه مورينو يقدّمان حصّة في الاسلوب
استقبلت دار هوبلو  سفيرها المميز خوسيه مورينو في مركز هارّودز Harrods التجاري الشهير في لندن. وكان هذا الاستقبال المميز من اجل حدث مميز عُقد في القسم الخاص بأناقة الرجل وترفه في الطابق الارضي من المركز Men’s Luxury Collections بحضور ضيوف من الشخصيات المرموقة والزبائن والصحافة واللامعين في مجال الموضة والاسلوب.
 
 
 
أمّا خوسيه مورينو فليس مدير النّادي الجديد لتشلسي لكرة القدم الذي تمثّه هوبلو رسمياً وأحد افضل المدراء في مجال كرة القدم وحسب بل رجل يتميّز بأسلوبه ويجذب محبي الموضة والاناقة بالرغم من انه لا يعتبر نفسه رمزاً يقتدي به الجماهير من ناحية الطّلة. 
 
 
دائم الاناقة وبعيدٌ عن التكلّف، لا يرتدي مورينو الا الوانا راقية كالرمادي والأزرق والأزرق الفاتح والدّاكن وغيرها من الالوان التي تنتمي الى عائلة الازرق،  حصل على جائزة خاصّة الشهر الماضي من مجلّة GQ Men لتهنئته على اسلوبه المتميّز. باختصار، لا ريب في انّ البرتغالي خوسيه مورينو يدير فريق كرة القدم ضمن اسلوب رائع! 
 
 
وفي هذا الصّدد يعبّر ريكاردو غوادالوبيى، المدير التّنفيذي لدار هوبلو، عن غبطة الدّار في ان يتألق سفيرها من ناحية المظهر والأسلوب وهي سعيدة بشراكتها مع مركز هارودز في لندن لاستقبال صديق العلامة التجارية موريتو. وأضاف ان هوبلو ومورينو يتشاطران الشّغف عينه للتّصاميم والابداع والحرف اليدوية ولا ريب في ان يتناسب اسلوب مورينو تماماً مع تطلعات الدار. 
 
 
ومن ناحية اخرى عبّر مورينو عن فرحته لوجوده مع هوبلو في هارولدز وذكر ان اسلوب هوبلو يتناسب مع اسلوبه الخاص وهي من احب الساعات الى قلبه. وأضاف انه يعشق ساعة King Power « Special One », بصورة خاصّة الاصدار الازرق. فهي ساعة انيقة مميزة وعملية مصنوعة من الكاربونفايبر لتكون متينة وخفيفة الوزن وتتميز بعناصر زرقاء كالعقارب والتاج والهيكل ضمن قطر يبلغ 48 ملم.
 
 
ولكن لماذا هذه الساعة زرقاء؟ لأنه بطريقة او بأخرى تشير الى توقيع مورينو الخاص من ناحية الاسلوب والملابس وهي تحمل توقيعه من الجهة الخلفية. 

أحدث الأخبار السبّاقة