يوليس ناردين في عرض لتحفها الفنية!

الأربعاء 28 تشرين أول 2015

يوليس ناردين في عرض لتحفها الفنية!
أعادت  دار يوليس ناردين  الطلاء بالمينا والحرف الفنية في مجموعتها إلى الواجهة قبل أكثر من 25 عامًا.
 
 
في هذا المجال، يتم تجاور التقليد والابتكار، فيتحقّق الدمج بين تميّز الأقراص المصنوعة في الدار وندرة فنّ الطلاء بالمينا والتصميم الكلاسيكي الذي يرقى إلى قرون خلت. مع توالي التفاصيل المتألّقة، ستنبض أقراص الساعات بالحياة، تعززها الألوان الصارخة واللمسات النهائيّة المدهشة ،أتي ذلك في سبيل سعيها لتحقيق استمرارية الحرف الفنيّة “Métiers d’arts” التي تشتهر بها. أمّا القرص الذي يمثّل تحفة فنيّة، والذي يبتدعه قليلون ويقدّره كثيرون، فيخلو من أيّ تكنولوجيا حديثة.
 
 
ويتشكّل ملخّص مجموعة القطع المميّزة كلاسيكو Classico للعام 2015 كالتالي: 
 
 
Kruzenshtern كروزنشتيرن : في تحيّة إلى عالم التاريخ البحري المدهش، تكرّم دار اوليس ناردين سفينة كروزنشتيرن من خلال هذه الساعة التي تحمل زخرفة بالمينا المنقوشة بشكل مجتزع
"كلوازونيه" Cloisonné وهو اصدار محدود ب 30 قطعة. 
 
 
Birds and Flowers – Cherries في هذه القطعة الفنيّة، وباستخدام تقنية الرسم بالأكريليك، تمّ إنجاز هذه الصورة الصعبة والجميلة التي تظهر فيها عصافير على أغصان أشجارالكرز وهو اصدار محدود ب 8 قطع فقط.
 
 
Goat : تطوّر الدار مجموعتها بواسطة ساعة “Year of The Goat” (سنة الماعز) هذه التي يزيّنها تصوير محاكٍ للواقع للماعز في زخرفة بالمينا بتقنية التفريغ "شانلوفيه" Champlevé. اصدار محدود من 88 قطعة. 
 
 
Pheasants and Flowers: يصوّر القرص المرسوم يدويًا، من وحي لوحة صينية، طائر تدرُج مفعمًا بالحيوية بألوان فاقعة وحادّة، مع خلفية من الصخور والزهور. اصدار محدود ب88 قطعة فقط. 

أحدث الأخبار السبّاقة