بي أم دبليو بإطلالة الازرق لهذا الموسم

الأربعاء 21 تشرين أول 2015

بي أم دبليو بإطلالة الازرق لهذا الموسم
كشفت ترنر موتور سبورت عن اصدار بي ام F82 M4 باللون الازرق المعدني الداكن الجذاب لانها سيارة مميزة وتتطلب لونا مميزاً. ويتمتع هذا اللون في سيارة بي ام دبليو اديفيدوال تانزانيت بلو ميتاليك BMW Individual Tanzanite Blue Metallic بقشوة معدنية تضفي طلّة أنيقة وتلمع تحت اشعة الشمس بطريقة ساحرة. انه لمظهر في غاية الرقي ويمنح ال M4 المذكورة اسلوبا لا سابق له.
 
 
وإذا كان الخارج بهذه الاناقة فلا بدّ ان يتميّز الداخل بلمسات بي ام دابليو السباقة، لذلك اختارت الشركة جلد الفرش من صنف Full Sonoma Beige Merino. ويعطي اللون البني للجلد المذكور تبايناً رائعاً مع لون السيارة الداكن الخارجي ليخلقا معاً سيارة F82 M4 بارعة وحذقة وأنيقة من الخارج مع مركبات مجهزة بسلاسل دفع وتعليق قويّة وكاسحة وشرسة مخبّأة تحت هذه الطبقة اللماعة والباهرة.
 
 
تتألف معظم قطع السيارة الخارجية من مادّة الكاربونفايبر صنف Carbon FX8 الصلب والمتين والخفيف الوزن لتوفيردرجات عالية من الامان والسرعة.
 
 
تجمع هذه السيارة محرّك من صنف Bilstein PSS10 Coilover Suspension Kit الذي يجمع بين كلّ الادءات العالية المتوفّرة من دون التأثير على نوعيّة القيادة التي يطلبها الزبون في الحياة اليومية العادية. 
 
 
لن نطيل الكلام عن هذه السيارة الخارقة والمميزة وسنترك لكم الصور المعروضة للتأمّل والاستمتاع بهذه الطّلة البهية.