الاتحاد للطيران بين ابو ظبي ونيويورك قريبا

الاثنين 19 تشرين أول 2015

الاتحاد للطيران بين ابو ظبي ونيويورك قريبا
اعلنت الاتحاد للطيران وهي شركة الطيران الوطنية للامارات العربية المتحدة عن بدء رحلات طائرة ارباص A380 بين مطار ابو ظبي AUH ومطار جون اف كينيدي JFK في نيويورك ابتداءا من 23 نوفمبر 2015.
 
 
تجدر الاشارة الى ان طائرة ارباص A380هي الوحيدة المتميزة بخدمة الجناح الثلاثي الغرف المعروف بخدمة "ذا ريزيدانس باي اتحاد" The Residence by Etihad.
 
 
واتى هذا التغيير في مواعيد طيران A380 وخدماتها بسبب مطالب زبائنها الذين يشغلون خطوط الطيران في فترة عيد الشكر Thanksgiving في الولايات المتحدة الاميركية، بالإضافة الى تدفق الوافدين لحضور سباق سيارات الفورمولا وان في سباق ابو ظبي غراند بري الذي سيجري من 27 الى 29 نوفمبر. وكان من المقرر ان تبدأ خدمات ارباص A380 الجديدة بين هذين المطارين في الاول من شهر ديسمبر 2015 لتحل مكان خدمات طائرات بوينغ 777.
 
 
ومنذ الرحلة الاولى لها، استمتع الضيوف بفيض من الرحابة والضيافة والكرم والراحة والرفاهية لتصبح بذلك احدى الطائرات المفضلة لدى المسافرين. تتميز بردهة فخمة فاخرة بين ركاب الدرجة الاولى وركاب الدرجة الاقتصادية حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على اريكتين جلدييتين والتلذذ بافضل التقديمات  الساخنة والفاخرة التي يوّزعها طاقم مضياف. 
 
 
ويضم قسم الدرجة الاولى 9 شقق اذا صح التعبير مليئة بالخصوصية والراحة ومقعد يتحول الى سرير بنقرة زر بالاضافة الى 70 استوديو اقتصادي تحوي على اسرة بطول 80.5 انش و20 سم من المساحة الشخصية الاضافية . اما قسم الدرجة الثانية (الاقتصادية) فيضم 415 مقعدا ذكيا مجهزا  بآخر صيحات التكنولوجيا التي يحتاجها المسافر اثناء الرحلة. 
 
 
وكانت طائرة A380  ادخلت نظام باناسونيك eX3 للتسلية الذي من شانه توفير اكثر من 750 ساعة من اللعب والشاشات العالية التقنية في كل المقصورات والمقاعد.