بريتلينغ تكرّم بينتلي وتسابق الزمن

السبت 17 تشرين أول 2015

بريتلينغ تكرّم بينتلي وتسابق الزمن
تمثّل بينتنلي كونتينانتال جي تي 3 Bentley Continental GT3 سيارة احلام عاشقي السيارات الرياضية ، فهي قوية وفخمة و"متوحّشة" ضمن نطاق نعومة لا مثيل له.
 
 
 
إنها سيارة ذات تاريخ حافل في سباقات لو مانز في حقبة العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي. وتكريماً لسيارة جي تي 3 GT3-وتاريخ بينتلي الذهبي، كشفت بريتلينغ Breitling عن ساعة بينتلي جي تي 3 كرونوغراف الجديدة. وتضاهي هذه الساعة التي ستصدر ب 500 نسخة فقط، جمال السيارة التي استوحت منها والتي تكرّمها، وهي مغلّفة بالتتانيوم الاسود وحركة دوارة ذاتية الارتجاع.
 
 
انها لساعة قوية ومتينة وخفيفة الوزن، ما يجعل منها أكسسواراً لا يفارق المعصم بقدر ما يرغب الفرد لدرجة انها تصبح جزءاً لا يتجزّأ منه. وهي مزودة بنظام امان يخوّل صاحبها ارتداءها حتى ولو كان يقود سيارة خارقة بقوة 550 حصان وأكثر، ذلك بفضل المطاط الذي يحيط بها. وهي مقاومة للماء لعمق يصل الى مئة متر وريما أكثر.
 
 
تتميز بمظهر أنيق وتضم 38 جوهرة ومعيارا من نوع 27B الاوتوماتيكي السويسري الصنع واحتياطي طاقة ل44 ساعة بعد نفاذ البطارية. وتتمتّع بعقارب تضيء في الظلام وتعكس الميناء الداكن بشكل مثالي.
 
 
ولإكمال المظهر الرائع، أضافت بينتلي عبارة “Continental GT3” على كبش الابزيم.
 
 
وتتميز ايضا بمظهرها الكبير و"شاشتها" الواضحة والوانها المميزة بالرغم من طغيان الالوان القاتمة على كليّة التصميم وسحرها الراقي الذي يضع المستخدم في سباق...ولكن مع الزمن.