تصميمان رائعان في جديد جيجر- لوكولتر

الأحد 18 تشرين أول 2015

تصميمان رائعان في جديد جيجر- لوكولتر
اثر إطلاق حملة "إفتح عالما جديدا" Open a whole new world، وعدت دار جيجر - لوكولتر بتعزيز الحس المرهف الجديد في اصداراتها الجديدة لخلق الدهشة وإعطاء مضمون يلبي رغبات محبيها.
 
 
شاطر صانع الساعات السويسري ثمار خبرته ألمؤلفة من المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها إسم جيوفيزيك Geophysic®. وكانت هذه لمجموعة قد اطلقت مع إفتتاح معرض واتشز اند واندرز Watches and Wonders.
 
 
تضم هذه المجموعة الفريدة تصميمين الأول جيوفيزيك ترو ساكندز True seconds والثاني جيوفيزيك يونيفرسال تايم Universal Time اللذين يمثلان الأناقة الجمالية والتخصص التقني وصداقة مستخدم القرن ال-21. ويمكن إستخلاص عبرة من  مجموعة جيوفيزيك بإتحاد البساطة والتعقيدات في آنٍ معاً.
 
 
وفي هذه المنصة، اقامت الدار إحتفالاً في فندق حياة في هونغ كونغ حيث استقبلت حوالي 350 خبيرا في مجال الساعات وعالمها ومشاهير من العالم والصحافة الآسيوية. وإستمتع الضيوف بالعروضات المميزة والعلب التي تخبر قصة معينة عن الدقة.
 
 
ومن بين الحاضرين، لمع السيد طوني لونج والممثلة زهو واي والمدير التنفيذي لدار جيجر - لوكولتر السيد دانييل رييد الذين شطاروا تقديرهم للاكسوارات المميزة والفريدة في هذا الحفل.  

أحدث الأخبار السبّاقة